شركة التنمية للحلول التقنية توقع مع سيريتل عقد مشروع ترقية نظام تخطيط موارد المؤسسة

دمشق-سانا

وقعت شركة التنمية للحلول التقنية مع شركة سيريتل مساء أمس عقد مشروع ترقية نظام تخطيط موارد المؤسسة بحضور الدكتور مهند عوكل رئيس مجلس إدارة مجموعة التنمية والسيدة ماجدة صقر المدير التنفيذي لشركة سيريتل وذلك في قاعة نادي الشرق بدمشق.سيريتل1

وتضمنت فعالية توقيع العقد بحسب بيان شركة سيريتل الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من المتدربين على النظام المحدّث والتي ضمت 142 موظفاً وموظفة من سيريتل.

حول مشروع الترقية تحدث المهندس مريد الاتاسي مدير إدارة أنظمة المعلومات في سيريتل قائلاً: “نتوجه في شركة سيريتل دائماً إلى التعاون مع شركات وطنية لتساعد في تطوير قطاع الاتصالات والتكنولوجيا، وننتشارك يداً بيد لنحقق نجاحات كبيرة وتطوراً دائماً وخاصة مع شركات ناجحة وقوية رغم كل الظروف التي يعيشها بلدنا الحبيب، واليوم نحن سعداء باجتماعنا في علاقة شراكة مع شركة التنمية للحلول التقنية ، وما زلنا في شركة سيريتل نتطلع لنجاحات أكثر وشراكات أقوى مع الكوادر الوطنية الموجودة في وطننا الغالي”.

ويتألف مشروع ترقية النظام من جزأين أساسيين.. الجزء الأول هو إعداد وتنصيب الترقية للبرنامج بنسخته الحالية تقنياً وفنياً ثم إضافة بعض التحسينات على النظام كتطوير للنسخة المحدثة بما يناسب العمليات ضمن شركة سيريتل، والجزء الثاني يتضمن تدريب موظفي شركة سيريتل في الأقسام والإدارات التي تتعلق باستخدام النظام المحدّث.111

المهندس محمد ياسر قزيز المدير التنفيذي لشركة التنمية للحلول التقنية تحدث عن ذلك بقوله: “تعد هذه الترقية للنسخة الأكثر حداثة من نظام تخطيط موارد المؤسسات والتي تستخدم ضمن أغلب المنظمات كبيرة الحجم ذات العمل المؤسساتي المتكامل في أداء الأعمال”.

وأضاف المهندس قزيز: “بدأ المشروع منذ شهر تشرين الأول من العام 2015 ومن المقرر وفق خطة المشروع أن ينتهي في شهر كانون الأول من العام الحالي 2016. وقد تم تدريب (خلال مرحلة التدريب الأولى قبل عملية الترقية والتشغيل) 169 متدرباً ومتدربة على 21 مادة تدريبية، خلال 504 ساعات تدريب و308 مقاعد تدريبية من خلال 6 مدربين (اثنان منهم من سورية وأربعة من خارجها نظراً لندرة اختصاصهم)، بينما يتضمن التدريب في المرحلة الثانية ما بعد تشغيل الترقية على النظام تدريب 14 مادة تدريبية و160 مقعداً تدريبياً.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency