الشريط الإخباري

مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي يعلن عن إجراء مسابقة للتعاقد مع 40 عاملا من الفئات كافة

دمشق-سانا

أعلن مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي اليوم عن إجراء مسابقة للتعاقد مع 40 عاملا من الفئات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة للعمل لديه وفق عدة اختصاصات على أن يبدأ تقديم الطلبات من يوم الاثنين 25-7 ولغاية يوم الأربعاء 10-8-2016.

وبين المركز في إعلانه الذي تلقت سانا نسخة منه أن العدد المطلوب لحملة الشهادات الجامعية والمعاهد هو /30/ عاملا يتوزع على اختصاصات الاقتصاد والحقوق والإعلام واللغة الإنكليزية والعلوم الرياضية وماجستيرات إدارة الجودة وإدارة الموارد البشرية وعلوم الويب إضافة إلى المعاهد التقانية للعلوم المالية والمصرفية والحاسوب والإحصاء والطباعة والنشر لافتا إلى تخصيص نصف هذا العدد لذوي الشهداء.

وحسب الإعلان فإن العدد المطلوب بالنسبة للفئات الثالثة والرابعة والخامسة 10 عمال من حملة شهادة التعليم الأساسي والابتدائية لشغل وظائف “معلم كهرباء ومعلم صحية وسائقين وعمال خدمة تفتيش وتنظيف وحراسة” وخصص نصف هذا العدد لذوي الشهداء.

وأشار المركز في إعلانه إلى أن المسابقة تشمل امتحانا تحريريا مؤتمتا مجموع درجاته 70 درجة ويشترط للنجاح حصول المتسابق على مجموع درجات لا يقل عن 50 درجة منها ومقابلة شفهية للمتسابقين الناجحين في الامتحان التحريري مجموع درجاتها 15 درجة ويشترط للنجاح حصول المتسابق على مجموع درجات لا يقل عن 5 درجات منها.

ودعا المركز الراغبين بالاشتراك في المسابقة إلى تقديم طلباتهم وتسجيلها في ديوان المركز الكائن في دمشق مزة أوتوستراد وزارة التعليم العالي الطابق الرابع.

ويهدف مركز القياس والتقويم الذي أحدث عام 2012 إلى قياس مخرجات التعليم العالي لطلاب الجامعات في عدة اختصاصات منها الطب البشرى وطب الأسنان والصيدلة والتمريض والهندسة المعمارية والمعلوماتية لتطوير عملية التعليم والتعلم واستثمار وتوظيف القوى البشرية والارتقاء بمخرجات التعليم العالي قبل ممارستها المهام المختلفة في المجتمع.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

التعليم العالي تحدد موعد امتحان الصيدلة النظري لحملة الإجازة غير السورية

دمشق-سانا حدد مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي يوم الخميس 14 تموز المقبل موعدا …