عــاجــل المقاومة اللبنانية تستهدف موقع السماقة التابع للعدو الإسرائيلي في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وتحقق إصابات مباشرة

الرئيس روحاني : ضرورة محاربة التنظيمات الإرهابية التي تزعزع أمن واستقرار المنطقة

طهران-سانا

جدد الرئيس الإيراني حسن روحاني حرص إيران على حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة ومحاربة التنظيمات الإرهابية التي تزعزع الوضع فيها إضافة إلى اهتمامها بمطالب شعوبها في تقرير مستقبلهم بأنفسهم.

وقال روحاني خلال مأدبة افطار مع قادة ومسؤولي القوات المسلحة الإيرانية إن “القوات المسلحة الإيرانية لم ولن تفكر أبدا بالاعتداء على أحد ولم نتدخل في شؤون الآخرين ولكننا سندافع بشكل قاطع عن  أنفسنا إذا تعرضنا لأي اعتداء “لافتا إلى أن أمن دول المنطقة مرتبط ببعضه البعض.

وشدد الرئيس الإيراني على أن إيران تنشد الأمن والاستقرار للدول الجارة وأن من وظائفها مساعدة شعوب المنطقة وعلى سعيها لإقامة علاقات ودية مع جميع جيرانها.

ولفت روحاني إلى إن طهران لا تسعى للتوتر مع أي دولة جارة لها وتتمنى لدول المنطقة ما تتمناه شعوبها مشيرا إلى وجوب أن تحكم البلدان السيادة الشعبية ورأي شعوبها.

ونوه الرئيس الإيراني بوقوف القوات المسلحة الإيرانية بكل قوة واعتزاز امام الأعداء واستعدادها الدائم للدفاع عن السيادة الوطنية والشعب الإيراني.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency