شباب اليوم أمل بكرا… مبادرة شبابية لتحسين المظهر الجمالى لضاحية قدسيا بدمشق

دمشق-سانا

شباب اليوم أمل بكرا هو عنوان المبادرة التى يتحضر فريق شباب ضاحية قدسيا لإطلاقها خلال أيام قليلة بهدف تحسين المظهر الجمالى للضاحية وتنفيذ بعض أعمال التنظيف والتأهيل لشوارعها المختلفة بالإضاقة إلى دعم الأطفال والأسر المتضررة بفعل الإرهاب حيث يشارك فى نشاطات المبادرة ما يقارب من  40 متطوعا ومتطوعة من مختلف الفئات العمرية و التخصصات الدراسية.

وأوضحت ريم درويش المسؤولة عن الفريق فى حديث لنشرة سانا الشبابية أن المبادرة تستهدف جميع مناطق ضاحية قدسيا حيث يسعى الشباب المتطوع فى هذا العمل إلى النهوض بالجانب الجمالى والخدمى للضاحية من خلال أنشطة مدروسة بالإضافة إلى دعم العوائل المحتاجة ماديا ومعنويا و زرع البسمة والفرح على وجوه أطفالها.

وقالت.. “بهذه الطريقة يتعلم شبابنا فى فترة مبكرة من عمرهم تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم و التواصل البناء مع مجتمعهم و محيطهم الإنسانى كما تساعدهم أنشطة المبادرة المتنوعة على إدراك أهمية ما يقومون به من بث لمشاعر السعادة والطمأنينة فى نفوس الآخرين”.

هذه النشاطات المتعددة تساعد مجتمعة على خلق واقع أفضل حيث أشارت درويش إلى أن المبادرة تطرح الكثير من الأفكار المثمرة والتى ستتم ترجمتها على أرض الواقع من خلال أنشطة التنظيف والتشجير التى تترافق برسم جدارية كبيرة على جدران احد المدارس إلى جانب أعمال أخرى موجهة لدعم الفئات المحتاجة فى هذه المنطقة.

ربى شدود

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency