الشريط الإخباري

منتخب اللاذقية للكاراتيه يبدأ معسكرا تحضيريا

اللاذقية-سانا

بدأ منتخب محافظة اللاذقية للكاراتيه للفئات العمرية معسكرا تدريبيا في صالة الباسل للكاراتيه تحضيرا للمشاركة في الاستحقاقات الرياضية القادمة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي باللاذقية أوضح أمين سر اللجنة الفنية الفرعية للعبة قيس فاضل أن اللجنة تشرف وتتابع بشكل دائم البرنامج التدريبي لمنتخب المحافظة الذي بدأ مطلع الأسبوع الجاري بإشراف مجموعة من خيرة المدربين هم عصام قدسي وعلي ناصر وعلاء ناصر وحسن كحيلة ويتضمن ثلاث حصص تدريبية أسبوعيا.

وبين فاضل أن رياضة الكاراتيه تتطور بشكل ملحوظ في اللاذقية وخاصة خلال السنوات الماضية حيث نافس منتخبها على مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية ونال المركز الأول في عام 2013 والمركز الثاني في عامي 2014 و2015 وسنسعى لنيل المركز الأول هذا العام في بطولة الجمهورية لفئتي تحت/16/ سنة وتحت /18/ سنة المقررة في دمشق في الثالث والعشرين من الشهر القادم.

وأشار فاضل إلى أن اتحاد الكاراتيه سمح هذا العام بإشراك ثلاثة لاعبين في كل وزن للفئات العمرية ما يسمح بإشراك أكبر عدد من اللاعبين الموهوبين مبينا أنه تمت موءخرا إقامة بطولة اللاذقية للفئات العمرية وجرى خلالها انتقاء أفضل اللاعبين واللاعبات في كل وزن للمشاركة بالبطولات القادمة.

انظر ايضاً

ذهبيتان وبرونزية لسورية ببطولة العالم للكاراتيه في صربيا

بلغراد-سانا حصل الطفل السوري دانيال أيمن أباظة على ميداليتين ذهبيتين في الكاراتيه الجماعي والكاراتيه الجماعي …