خسى الجوع فى عامها الثالث… تمتد لمحافظات جديدة وتستقطب مزيدا من الشباب المتطوع لمساعدة الأسر المحتاجة

دمشق-سانا

بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم استأنفت جمعية ساعد مبادرتها السنوية خسى الجوع بمشاركة مجموعة واسعة من الشباب السورى المتطوع والذى اتخذ من ساحة الجامع الأموى مقرا لعمله طيلة أيام الشهر الفضيل حيث تتواصل أنشطته يوميا منذ الساعة العاشرة صباحا وحتى وقت متأخر من فجر اليوم التالى وذلك فى إطار دعم الأسر المحتاجة.

وتعتمد المبادرة على التبرعات العينية حصرا بحسب ما صرح عصام حبال مدير عام الجمعية لنشرة سانا الشبابية دون أن تقبل استلام أى مبالغ نقدية لافتا إلى أن المبادرة هى عمل سنوى يتجدد كل عام استكمالا لجملة الأهداف التى انطلق من أجلها قبل ثلاث سنوات.

وأضاف حبال.. انطلقنا هذا العام مع بداية الشهر الفضيل من خلال تقديم 500 وجبة إفطار للصائمين لكننا تمكنا خلال أيام قليلة من الوصول إلى 6000 وجبة فى مطبخى الجامع الأموى وجامع النقشبندى بالإضافة إلى 1300 وجبة فى حماة و350 وجبة فى حمص.

يذكر أن خسى الجوع هى مبادرة سنوية تنظمها جمعية ساعد التى ولدت من رحم المجتمع السورى منذ نحو ثلاث سنوات وأطلقت العديد من الحملات الأهلية الموجهة لدعم الأسر الفقيرة والمحتاجة فى دمشق مثل دفانا محبتنا وأمنية ومحطات ساعد وحلو الميلاد وعيدية ساعد.

ربى شدود

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انظر ايضاً

(خسى الجوع)… توزيع 4 آلاف وجبة إفطار يوميا في حلب- فيديو

حلب-سانا تواصل حملة لقمتنا سوا وتحت عنوان “خسى الجوع” التي تنظمها جمعية ساعد بالتعاون مع …