الشريط الإخباري

تكريم الأوائل في برامج التعليم المفتوح بجامعة البعث

حمص-سانا

كرمت جامعة البعث في حمص اليوم 62 طالبا وطالبة من الأوائل في برامج التعليم المفتوح للعام الدراسي 2014-2015 من جميع السنوات الدراسية وذلك على المدرج الكبير بكلية الآداب والعلوم الإنسانية.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور أحمد مفيد صبح أن التكريم يسهم في تشجيع الطلبة على الاستمرار بطلب العلم والمعرفة وتعزيز روح المنافسة لديهم بينما بين الدكتور محمد عيسى أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في الجامعة أن تكريم المتفوقين تحفيز للطموح في نفوس الطلبة الذين هم أمل المستقبل واللبنة الحقيقية في بناء المجتمع وإعادة إعمار الوطن.

الدكتور محمد موسى نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح أوضح أهمية تكريم الطلبة الأوائل الذين بذلوا جهدا كبيرا للوصول إلى أعلى المراتب والدرجات وتحقيق طموحهم.

وفي كلمة المتفوقين أكد الطالب ماهر ديب أن التكريم يعزز إصرار الطلبة وحرصهم على مواصلة التحصيل العلمي ومحاربة الجهل مشيرا إلى الدور الكبير الذي لعبته جامعة البعث بكل كوادرها التدريسية والتعليمية لتوفير كل ما يحتاجه الطلبة.

وعلى هامش التكريم تم عرض فيلم عن برامج التعليم المفتوح في جامعة البعث كما تم تقديم فقرتين فنيتين لأطفال شموع سورية بالتعاون مع جمعية كريم.

حضر حفل التكريم أعضاء قيادة فرع الجامعة لحزب البعث ونواب رئيس الجامعة ورئيسا فرعي نقابة المعلمين والاتحاد الوطني لطلبة سورية بالجامعة وعمداء الكليات وأهالي الطلبة.

وكانت جامعة البعث كرمت أمس 54 من الأساتذة الأكاديميين والعاملين المتميزين وذلك خلال حفل أقيم على مدرج الباسل بكلية الهندسة المدنية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تكريم الأوائل في الثانوية العامة ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي