وقفات تضامنية مع الوطن لطلبة سورية في الخارج الأحد القادم

بوخاريست -سانا

يقيم الطلبة السوريون الدارسون في الخارج بدعوة من الاتحاد الوطني لطلبة سورية وبالتنسيق مع سفارات الجمهورية العربية السورية يوم الأحد القادم وقفات وطنية تضامنية مع ذوي الشهداء والجرحى الذين طالتهم الاعتداءات الإرهابية في مختلف المناطق والمدن السورية ولتأكيد دعمهم وتقديرهم لبطولات الجيش العربي السوري في القضاء على الإرهاب.

وأكد الدكتور غسان خضرا رئيس المكتب الاداري للاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع رومانيا أن الوقفة ستكون بحضور الجالية والطلبة السوريين وعدد من الطلبة والاكاديميين الاجانب اعضاء مجموعة العمل من اجل سورية بهدف دعم الشعب السوري في صموده في وجه الاعتداءات الارهابية التي يتعرض لها الشعب السوري والبنية التحتية في سورية.

وذكر خضرا أن هذه الفعالية ستنطلق الأحد القادم في العديد من مدن وعواصم العالم بمواعيد مختلفة وستتضمن الوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الوطن وآداء النشيد العربي السوري تليها كلمات توضح أهمية الوقفة وتوءكد وقوف السوريين في الداخل والخارج إلى جانب وطنهم.

وتاتي هذه الفعالية ضمن العديد من الفعاليات التي قامت بها المكاتب الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة سورية في الخارج من أجل توضيح حقيقة ما تتعرض له سورية وشعبها وفضح الانتهاكات المرتكبة بحقه أمام الرأي العام لشعوب العالم.

انظر ايضاً

طلبة سورية في إرمينيا يؤكدون التزامهم بمواصلة تحصيلهم العلمي لأجل رفعة الوطن

يريفان – سانا أكد طلبة سورية الدارسون في إرمينيا خلال لقائهم وفدا رسميا ممثلا بعضو ...