تكريم 200 أسرة من ذوي شهداء الجيش العاملين في القطاع الصحي بطرطوس

طرطوس-سانا

تقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن كرمت نقابة عمال الخدمات الصحية بطرطوس اليوم 200 أسرة من ذوي شهداء الجيش والقوات المسلحة العاملين في القطاع الصحي في منطقتي الشيخ بدر والدريكيش على مدرج مدرسة التمريض والقبالة بطرطوس.1

وعبر عدد من ذوي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بالشهداء الذين رووا بدمائهم ارض الوطن في مواجهة الإرهاب مؤكدين أن الشهداء سيبقون أحياء في قلوب كل السوريين ومنارة تضيء درب الأجيال القادمة.

وبين أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد أن دماء الشهداء رسمت معالم انتصار سورية على الحرب الكونية التي تشن عليها مؤكدا أن بواسل الجيش العربي السوري سيدحرون الإرهاب عن أرض الوطن ويعيدونه إلى بر الأمن والأمان.

بدوره أكد مدير صحة طرطوس الدكتور ياسين ابراهيم عظمة الشهادة والشهداء الذين لم يبخلوا بتقديم ارواحهم فداء للوطن منوها بالجهود التي يبذلها العاملون في القطاع الصحي بالمحافظة لخدمة المواطنين والوافدين واسر الشهداء والجرحى.

من جهته لفت رئيس نقابة عمال الخدمات الصحية بطرطوس أحمد خليل إلى أن هذا التكريم شيء بسيط امام ما قدمه الشهداء للدفاع عن عزة وكرامة سورية منوها بعظمة اهالي الشهداء الذين قدموا فلذات اكبادهم فداء للوطن.

انظر ايضاً

روسيا وإيران تؤكدان أهمية تعزيز التعاون في مجال الأمن

دوشنبه-سانا أكد سكرتير مجلس الأمن القومي الروسي نيكولاي باتروشيف وأمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني …