الشريط الإخباري

وحدات من الجيش تقضي على إرهابيين تسللوا إلى مشفى الأسد بديرالزور وتصادر ذخيرة وأدوية تركية الصنع بريف حماة الجنوبي -فيديو

محافظات-سانا

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على مجموعة من ارهابيى تنظيم “داعش” تسللت إلى مشفى الأسد بمدينة ديرالزور واحتجزت عددا من الاطباء والمرضى والمدنيين.

وذكر مصدر ميداني لـ سانا أن وحدات من الجيش اشتبكت مع إرهابيين من تنظيم “داعش” تسللوا إلى مشفى الأسد بديرالزور وأسفرت عن القضاء على الإرهابيين المتسللين.

وحدة من الجيش تقضي على مجموعة إرهابية وتصادر ذخيرة وأدوية تركية الصنع على اتجاه قرية القنطرة بريف حماة الجنوبي

أكد مصدر عسكري مقتل كامل أفراد مجموعة إرهابية ومصادرة ذخيرة وأدوية تركية الصنع على اتجاه قرية القنطرة بريف حماة الجنوبي.

وأفاد المصدر بأن وحدة من الجيش والقوات المسلحة “نفذت بعد رصد ومتابعة عملية نوعية على تحرك لمجموعة إرهابية كانت تقوم بنقل الذخيرة والأسلحة إلى التنظيمات الإرهابية المنتشرة على اتجاه قرية القنطرة بالريف الجنوبي”.

وأشار المصدر العسكري إلى أن العملية أسفرت عن “مقتل كامل أفراد المجموعة الإرهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” ومصادرة ذخائر وأدوية تركية الصنع كانت بحوزتهم”.

وقضت وحدة من الجيش أمس على 28 إرهابيا من تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة له ودمرت 4 آليات مزودة برشاشات قرب تل سكيك شمال مدينة حماة بنحو 48 كم.

وحدة من الجيش تدمر مقر قيادة وسيارتي دفع رباعي لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي في منطقة درعا البلد

ودمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة مقر قيادة وآليات لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي والمجموعات التكفيرية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي في منطقة درعا البلد.

وأشار مصدر عسكري في تصريح لـ سانا إلى أن وحدة من الجيش “نفذت خلال الساعات القليلة الماضية عمليات نوعية على تجمعات ومحاور تحرك لإرهابيي “جبهة النصرة” في منطقة درعا البلد” القريبة من الحدود الأردنية الشريان الحيوي لإمداد الإرهابيين بالأسلحة والمرتزقة.

ولفت المصدر إلى “تكبد تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي خسائر بالأفراد خلال العملية وتدمير مقر قيادة له و3 دشم رشاش جنوب حي المنشية وسيارتي دفع رباعي مزودتين برشاشات جنوب مخيم النازحين”.

وأوقعت وحدة من الجيش خلال الأيام الماضية خسائر كبيرة بين إرهابيي ما يسمى “لواء توحيد الجنوب” وقضت على العديد منهم من بينهم “أحمد قطيفان” أحد المتزعمين الميدانيين ودمرت مقرا لتنظيم “جبهة النصرة” و3 عربات مزودة برشاشات وجراراً ومربض هاون في حي الأربعين بمنطقة درعا البلد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تدمير 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب

دمشق-سانا دمرت وحدات من قواتنا المسلحة 5 طائرات مسيرة للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب.