الشريط الإخباري

الرابطة السورية للأمم المتحدة تدعو إلى لجم العدوان الصهيوني على غزة

دمشق-سانا

دعت الرابطة السورية للأمم المتحدة دول العالم وشعوبها والمنظمات الدولية التي يفترض بها أن ترعى السلم والأمن الدوليين إلى موقف حاسم إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من مجازر بشعة وأن تلجم العدوان الإجرامي الصهيوني الظالم.

واعتبرت الرابطة في بيان لها تلقت سانا نسخة منه اليوم هذا العدوان “جريمة العصر وتنتهك كل الشرائع الإلهية والقوانين الإنسانية والمعاهدات الدولية “داعية الحكومات والشعوب العربية والإسلامية إلى الوقوف مع القضية الفلسطينية العادلة التي كانت ولاتزال قضيتهم المركزية مستنكرة صمت” بعض الأنظمة العربية التي أغلقت أفواهها فأصبحت لا يسمع لها صوت ولا يرى لها موقف مساند ومتعاطف مع الام الفلسطينيين ومحنتهم”.

وقالت الرابطة في بيانها: “يأتي هذه العدوان الآثم بعد حصار خانق لا إنساني استمر لسنوات عديدة على قطاع غزة افتقد فيها الشعب الفلسطيني كثيرا من مقومات الحياة ومتطلبات العيش لكنه لم يفتقد روح المقاومة وإرادة الحياة وحقه في الحرية والكرامة”.

يشار إلى أن عدد ضحايا العدوان الوحشي المتواصل للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة بلغ نحو 1915 شهيدا ونحو عشرة آلاف جريح فضلا عن دمار كبير في منازل وممتلكات الفلسطينيين والبنية التحتية في القطاع.

انظر ايضاً

ندوة سياسية بمناسبة ذكرى تأسيس الرابطة السورية للأمم المتحدة

دمشق-سانا نظمت الرابطة السورية للأمم المتحدة اليوم ندوة سياسية في ثقافي أبو رمانة بدمشق بمناسبة …