الشريط الإخباري

حلول لبعض المشاريع الخدمية المتعثرة في مدينة حمص

حمص-سانا

أكد محافظ حمص طلال البرازي استمرار العمل من مجلس مدينة حمص وجهات القطاع العام لتحسين الخدمات المتعلقة بتأهيل وترميم بعض شوارع المدينة.

وخلال اطلاعه اليوم على سير العمل في مشروع تأهيل وتعبيد شارع الأربعين في حي المهاجرين الذي يشكل الحد الفاصل بين حيي المهاجرين وضاحية الباسل شرقي المدينة لفت المحافظ إلى أنه يتم حاليا إنجاز باقي الأعمال التي لها علاقة بتأهيل الطرق ولاسيما في حيي المهاجرين والزهراء لتشمل المشاريع مختلف الأحياء بهدف الارتقاء بالواقع الخدمي فيها.

ولفت رئيس مجلس مدينة حمص المهندس ناظم طيارة إلى أن جهود المجلس تتركز حاليا على مشاريع التأهيل والصيانة والترميم كاشفا عن إيجاد الحلول لبعض المشاريع المتعثرة منذ بداية الحرب الإرهابية على سورية لافتا إلى أنه سيتم بالتعاون مع مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية المباشرة في هذه المشاريع بقيمة نحو 135 مليون ليرة.

وأوضح مدير المشروع في مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية المهندس عبدالرحمن الرحال أنه تم الانتهاء حاليا من المرحلة الأولى من مشروع شارع الأربعين حيث تم تعبيده ومد القميص الزفتي دون اطاريف بينما سيتم اكمال المشروع في المرحلة التالية عبر تنفيذ الأرصفة والأطاريف والوجائب الزراعية.

ويبلغ طول مشروع تأهيل وتعبيد شارع الأربعين في حي المهاجرين بمدينة حمص 550 مترا ويتألف من حارتي مرور بعرض 9 أمتار لكل واحدة إضافة إلى أرصفة وجزيرة وسطية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

البرازي: ضرورة التزام الفعاليات التجارية بتطبيق أحكام المرسوم رقم 8

القنيطرة-سانا تركز اجتماع وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي مع الفعاليات الاقتصادية وعدد من …