الشريط الإخباري

وحدات من الجيش تدمر مرابض مدفعية ومقر قيادة للتنظيمات الإرهابية في درعا البلد وتقضي على القائد العسكري لما يسمى “لواء توحيد الجنوب”

درعا-سانا

نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العاملة في درعا عمليات مركزة على تجمعات لإرهابيي تنظيم /جبهة النصرة/ والمجموعات المسلحة التابعة له المرتبطة بالعدو الإسرائيلي في منطقة درعا البلد وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدات من الجيش “دمرت تحصينات ومرابض مدفعية ومقر قيادة في عمليات مركزة على تجمعات وأوكار إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المسلحة المنضوية تحت زعامته في محيط سوق سويدان وأحياء السيبة والجمرك القديم وحي الكرك جنوب وشرق حي المنشية بمنطقة درعا البلد”.

وبين المصدر أن العمليات أسفرت أيضا عن “القضاء على عدد من الارهابيين بينهم القائد العسكري لما يسمى “لواء توحيد الجنوب” المدعو “إبراهيم فوزي المسالمة”.

وتعد درعا البلد منطقة رئيسية لتهريب الأسلحة والذخيرة وتسلل الإرهابيين المرتزقة من الخارج بحكم متاخمتها للحدود الأردنية حيث ينتشرون في عدد من أحياء مدينة درعا وريف المحافظة تحت زعامة “جبهة النصرة” ويعتدون بشكل متكرر على الأهالي في الاحياء والمناطق السكنية بالقذائف المتنوعة التي يذهب ضحيتها العشرات معظمهم من النساء والأطفال.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وحدات من الجيش تعزز مواقعها في مدينتي عين عيسى وعين العرب -فيديو

حلب والرقة-سانا انتشرت وحدات من الجيش العربي السوري في مناطق عدة بريفي حلب والرقة الشماليين …