الشريط الإخباري

بالإرادة نواجه تحديات الحاضر ونصنع المستقبل.. بيان فني لطلائع حماة

حماة-سانا

بمشاركة أكثر من 400 طفل نظم فرع حماة لطلائع البعث اليوم بيانا فنيا بمناسبة أعياد نيسان في صالة فرع نقابة المعلمين بحماة.

2

وتضمن البيان الذي أقيم تحت عنوان “بالإرادة نواجه تحديات الحاضر ونصنع المستقبل” فقرات فنية وموسيقية ووطنية ورياضية وشعرية وغناء فرديا وعزفا على الأورغ قدمتها مجموعة من الأطفال.

عضو قيادة منظمة طلائع البعث ياسر صقر أوضح في تصريح لمراسل سانا أن الهدف من البيان دعم الطفل وتمكينه نفسيا واجتماعيا ومساعدته على تجاوز الآثار السلبية للأزمة.

بدوره اعتبر محافظ حماة الدكتور غسان خلف أن العمل الفني رسالة محبة ووفاء من أبناء حماة للوطن مؤكدا أن حماة ستظل قلعة الصمود التي قدمت ولا تزال التضحيات ليظل الوطن عزيزا حرا ومستقلا.

ونوه أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري بالدور المهم الذي تؤديه المنظمة في حياة الاطفال من خلال تنشئتهم تربويا وثقافيا وفكريا تنمية مواهبهم.

4

وفي ختام البيان جرى تكريم الفائزين بمهرجان أغنية الطفل السوري الأول الذي أقيم في دمشق نهاية الشهر الماضي.

حضر البيان أعضاء قيادة فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي وعضو المكتب التنفيذي لقطاع التربية ورئيس المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بحماة عبد العزيز الأخرس ومدير التربية وفعاليات حزبية ورسمية ونقابية وتربوية وطليعية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency