الشريط الإخباري

التطبيقات الجديدة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية ضمن ورشة عمل بكلية الطب في جامعة البعث

حمص-سانا

ركزت ورشة العمل التي أقامتها كلية الطب بجامعة البعث بالتعاون مع مشفى الجراحة التجميلية والترميمية في لايبزغ بالمانيا اليوم على استعراض التطبيقات الجديدة وآخر ما توصلت إليه الأبحاث في مجال الجراحة الترميمية والتجميلية.

وأكدت الدكتورة “فيروز الموسى” عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيسة مكتب التعليم العالي دور هذه الورشات العلمية في زيادة الخبرات والمعارف والمساهمة برفع الكفاءات العلمية منوهة بدور جامعة البعث في هذا المجال عبر تعاونها الدائم مع مختلف الجامعات.

ولفت رئيس جامعة البعث الدكتور “أحمد مفيد صبح” إلى أن الورشة تأتي في إطار تعزيز التعاون العلمي بين الجامعة ومشفى الجراحة التجميلية والترميمية في لايبزغ بألمانيا مؤكدا أن الجامعة ستقوم قريبا بتوقيع اتفاقيات جديدة في المجال العلمي للحصول على الفائدة المرجوة.

وأكد الدكتور “زياد شريقي” رئيس مشفى الجراحة التجميلية والترميمية في لايبزغ أن قدومه في كل عام وإصراره على عقد هذه الورشة مع جامعة البعث يأتي بهدف تبادل المعرفة العلمية وتقديم كل جديد في مجال الجراحة التجميلية مشيرا إلى أهمية الخبرات المحلية السورية التي أثبتت نجاحها رغم قلة الإمكانات.

وأكد كل من الدكتور محمد عيسى أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي وعميد كلية الطب في جامعة البعث الدكتور طلال حبوش حرص الجامعة على مواكبة أحدث التطورات في المجالات العلمية المختلفة للاطلاع عليها والاستفادة منها وتقديمها للطلبة.

حضر فعاليات الورشة أعضاء قيادة فرع الجامعة لحزب البعث ورئيس فرع نقابة المعلمين الدكتور شريف شاهين ونواب رئيس الجامعة وأطباء من مختلف مشافي حمص وعدد من طلاب الدراسات العليا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency