الشريط الإخباري

إصابة مصور قناة الإخبارية السورية برصاص إرهابيين من “داعش” أثناء تغطيته عمليات الجيش في دير الزور

دير الزور-سانا

أصيب اليوم المصور التلفزيوني في قناة الإخبارية السورية إبراهيم الحموي برصاص إرهابيين من تنظيم “داعش” في ريف دير الزور.

وقال مدير قناة الإخبارية السورية عماد سارة في تصريح لـ سانا إن مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” استهدفت بالرصاص ظهر اليوم فريقا إعلاميا من القناة أثناء تغطيته عمليات الجيش والقوات المسلحة على مواقع التنظيم التكفيري في قرية الجفرة شرق مدينة دير الزور بنحو “7” كم.

وأضاف سارة إن الاعتداء الإرهابي تسبب بإصابة المصور إبراهيم الحموي بجروح متوسطة الخطورة في بطنه ومعدته فيما لم يصب باقي أعضاء الفريق الاعلامي بأي أذى.

ولفت مدير القناة إلى أن عناصر الجيش “قاموا بإسعاف المصور الحموي إلى إحدى النقاط الطبية وتقديم الخدمات العلاجية اللازمة له” مبينا أن حالته الآن “مستقرة”.

وأكد سارة أن استهداف تنظيم “داعش” و”جبهة النصرة” وجميع التنظيمات الإرهابية على اختلاف مسمياتها للاعلاميين محاولة يائسة وستبوء بالفشل في النيل من عزيمة الكوادر الإعلامية الوطنية بشكل عام التي تواكب الجيش في حربه على الإرهاب التكفيري وتفضح جرائمه ومجازره.

ولفت مدير القناة إلى ان كوادر قناة الإخبارية ستواصل أداء واجبها المهني والوطني في تغطية عمليات الجيش ضد الإرهاب حتى اجتثاثه بشكل كامل وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع ربوع الوطن.

واستهدفت التنظيمات الإرهابية خلال الحرب التي تشنها على سورية العديد من البعثات والكوادر الإعلامية الوطنية والأجنبية بالتوازي مع قرارات جائرة أصدرتها الجامعة العربية بالطلب من إدارة القمر الصناعي “عرب سات” و”نايل سات” حجب القنوات الوطنية السورية بغية طمس الحقيقة ومنعها من نقل حقيقة ما يجري على الأرض السورية من أعمال إرهابية من قبل مرتزقة يرتبطون بدول خليجية وإقليمية وعالمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency