انطلاق مهرجان التسوق “صنع في سورية” بصالة الجلاء بالمزة-فيديو

دمشق-سانا

انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” في دورته الثالثة الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها في صالة الجلاء الرياضية بالمزة بمشاركة 100 شركة صناعية وطنية متخصصة بالمواد الغذائية والنسيجية والهندسية والكيميائية.

0

وأكد عضو مجلس ادارة الغرفة طلال قلعجي ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان استمرار الغرفة في تنظيم هذا المهرجان بشكل دوري في دمشق وعدد من المحافظات لتوفير فرص للصناعيين ليسوقوا منتجاتهم بشكل مباشر وتقديم العروض والحسومات عليها وتوفير تشكيلة سلعية من الصناعة الوطنية للمستهلكين بأسعار مقبولة.

من جهته عضو مجلس ادارة غرفة صناعة دمشق محمد أكرم الحلاق لفت الى أهمية المهرجان في تقديم رسالة عن عودة وتعافي الصناعة السورية الوطنية وقدرتها على تزويد السوق المحلية بمنتجاتها المتنوعة اضافة الى قدرتها على الحضور بقوة في الاسواق الخارجية لافتا الى ما تقدمه الغرفة لأسر الشهداء من قسائم شراء تقديرا للتضحيات التي قدموها في سبيل الحفاظ على الوطن ومحاربة الإرهاب.

وكان مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” لهذا العام انطلق بدورته الأولى بداية الشهر الماضي من مدينة طرطوس تلتها الدورة الثانية في دمشق بمشاركة 75 شركة متخصصة بالأغذية والألبسة والمنظفات والمنتجات البلاستيكية والعطورات والمستحضرات التجميلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

انطلاق معرض (صنع في سورية) التخصصي للألبسة الرجالية والجلديات بمشاركة أكثر من 60 شركة سورية

دمشق-سانا بمشاركة أكثر من 60 شركة سورية انطلقت اليوم في مدينة المعارض فعاليات معرض “صنع …