الشريط الأخباري

الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب: إعادة الأمن والاستقرار إلى تدمر بداية للانتصار على الإرهاب المنتشر في المنطقة العربية

القاهرة – دمشق – سانا

أكدت الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب أن إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة تدمر على يد الجيش العربي السوري هي بداية للانتصار على الإرهاب المنتشر في المنطقة العربية.

ودعت الأمانة العامة للاتحاد في برقية إلى البعثة القنصلية السورية في القاهرة اليوم كل القوى الوطنية السورية إلى الالتفاف حول الدولة والجيش العربي السوري لإنقاذ بلدهم ومواجهة المؤامرات الصهيونية الأمريكية والأيادي الخفية والظاهرة التي تعبث بعقول ومقدرات الشعب السوري.

 الحزب السوري القومي الاجتماعي: إعادة الأمن والاستقرار إلى تدمر دليل على إرادة الجيش العربي السوري على هزم الإرهاب والفكر الهدام لحضارات الشعوب

و في السياق أكد الحزب السوري القومي الاجتماعي أن إعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة تدمر “إنجاز تاريخي كبير ودليل قاطع على إرادة الجيش العربي السوري على هزم إرهاب السلاح والفكر الهدام لحضارات الشعوب”.101

وأشار الحزب في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم إلى “أن الجيش العربي السوري مؤمن بقضية الوطن والشعب المصمم على دحر الإرهابيين أينما وجدوا على الأرض السورية وعدم التفريط بأي شبر من تراب سورية الطاهر مهما كانت التضحيات”.

ولفت الحزب في بيانه إلى أن إعادة الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار إلى مدينة تدمر “أضافت إلى العملية السياسية ورقة مهمة مفادها أننا نحن السوريين أصحاب الأرض والتاريخ والحضارة لن نتنازل عن مصلحة سورية التي هي فوق كل مصلحة واعتبار”.

وختم الحزب السوري القومي الاجتماعي بيانه بالتأكيد على أن “إيمان السوريين بأنفسهم وبجيشهم وبالقيادة الاستثنائية للرئيس بشار الأسد خير دليل على تمسكهم بالثوابت والسيادة الوطنية وأن القرار الوطني هو سوري بامتياز وأن التاريخ المشرق يصنعه رجالات هذه الأمة فكان النصر من زنوبيا إلى الرئيس الأسد”.

 وكانت وحدات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية أعادت أمس الأول الأمن والاستقرار لمدينة تدمر السكنية وفرضت سيطرتها الكاملة على المدينة الأثرية والمطار بعد تكبيد تنظيم “داعش” الإرهابي خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الحزب السوري القومي الاجتماعي يحيي عيد الشهداء من ساحة المرجة: السوريون مستعدون دائما للعطاء والبذل على خطى الأجداد

دمشق-سانا نظمت منفذية دمشق للحزب السوري القومي الاجتماعي اليوم وقفة بساحة المرجة إجلالا لأرواح الشهداء ...