الشريط الإخباري

جاليتنا في تشيكيا وبلغاريا: إعادة الأمن لمدينة تدمر نصر لسورية وللشعوب المحبة للسلام

براغ-صوفيا-سانا

أكد أبناء الجالية السورية في تشيكيا أن النصر الذي حققه الجيش العربي السوري بإعادة الأمن والاستقرار إلى مدينة تدمر وطرد الإرهابيين منها يشكل ضربة موجعة للتنظيمات الإرهابية وداعميها معربين عن افتخارهم وتهانيهم بهذا الانتصار الكبير الذي تحقق بفضل تلاحم الجيش والشعب في سورية والتفافه حول قيادته.

وشدد أبناء الجالية السورية في بيان لهم تلقت سانا نسخة منه اليوم على “أن تحقيق هذا الانتصار ليس فقط لسورية وشعبها بل لكل الدول والشعوب التي تريد أن تنعم بأمان وتنبذ العنف والإرهاب وترفض كل أنواع التدخل الخارجي الهادف لاخضاعها لمصالح الدول الداعمة للارهاب وحرفها عن مبادئها القومية والوطنية وخاصة الدفاع عن استقلال وسيادة الوطن”.

ونوه البيان ببطولات الجيش العربي السوري في التصدي للإرهاب والأجندات الخارجية مؤكدا الثقة بقدرة جيشنا الباسل في مواصلة النصر واجتثاث الإرهاب.

كما أعرب أبناء الجالية السورية عن الشكر للدول والشعوب التي تقف مع سورية في مواجهة المؤامرة التي تتعرض لها وفي مقدمتها روسيا وإيران.

جاليتنا في بلغاريا: إعادة الامن والاستقرار إلى تدمر انتصار للحضارة على الجاهلية

في سياق متصل أكد أبناء الجالية السورية في بلغاريا ان اعادة الجيش العربي السوري الأمن والاستقرار الى مدينة تدمر انتصار للحضارة على الجاهلية وضربة موجعة للمخطط الارهابي وداعميه في المنطقة.

وجاء في بيان للجالية تلقت سانا نسخة منه: “إن أبطال الجيش والقوات المسلحة.. أجبروا العالم كله على الاعتراف بانتصار الحق على الباطل والخير على الشر والحضارة على الجاهلية رغم حجم التآمر والمتآمرين” مؤكدين وقوفهم الى جانب شعبهم وجيشهم في الحرب على الارهاب.
وأشار البيان إلى أن الانتصار الذي حققه الجيش العربي السوري الباسل على الإرهاب في مدينة تدمر “أعاد الروح للحجر وللآثار التي تشكل واحدا من أهم معالم التراث العالمي”.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أكدت في بيان لها في وقت سابق اليوم أن إحكام السيطرة على مدينة تدمر دليل جديد على أن الجيش العربي السوري هو القوة الوحيدة الفاعلة والقادرة على مكافحة الإرهاب واجتثاثه لافتة إلى إنجاز وحداتنا العاملة على اتجاه ريف حمص الشرقي بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية وبدعم وإسناد من سلاحي الجو السوري والروسي مهامها بنجاح وإعادتها الأمن والاستقرار إلى مدينة تدمر بعد سلسلة عمليات واسعة تميزت بالدقة والفاعلية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجاليات السورية تستنكر قرار ترامب بشأن القدس

عواصم-سانا استنكر أبناء جاليتنا المقيمون في بلغاريا قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس مؤكدين …