الشريط الإخباري

محافظة القنيطرة تكرم أحد تشكيلات الجيش والقوات المسلحة العاملة على أرض المحافظة

القنيطرة – سانا

تقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم في الدفاع عن الوطن ضد الإرهاب التكفيري كرمت محافظة القنيطرة اليوم عناصر أحد تشكيلات الجيش والقوات المسلحة العاملة في القطاع الشرقي الأوسط بريف المحافظة.

وجدد المقاتلون خلال التكريم ثقتهم العالية بالنصر على أعداء الوطن وتصميمهم على دحر التنظيمات الإرهابية وإحباط مخططات داعميها وبذل الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن الوطن وصون عزته وكرامته معربين عن تقديرهم لهذه المبادرة التي تعكس الروح الوطنية الراسخة لدى السوريين.

وأكد قائد التشكيل جهوزية جميع عناصر التشكيل التامة لخوض معارك الشرف والكرامة الوطنية من أجل أن ينعم السوريون بوطن آمن مستقر منوها ببسالتهم وبالبطولات التي سطروها بأحرف من نور في سفر النضال الوطني موضحا أن دماء الشهداء والجرحى منارة لمواصلة طريق الخلود والنصر المؤزر على الإرهاب.

وثمن محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر بسالة وتضحيات بواسل الجيش العربي السوري الذين اثبتوا للعالم قاطبة أن “جيشنا العقائدي كتب بأحرف من نار ونور أروع ملاحم البطولة والفداء” لافتا إلى أن الجيش العربي السوري يدافع عن العالم بالتعاون مع الأصدقاء ضد الإرهاب العالمي المنظم والممول والمدعوم من مشايخ البترو دولار وأردوغان السلجوقي العثماني.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الخيول العربية الأصيلة في القنيطرة.. موروث تاريخي وجهود كبيرة للحفاظ عليها والتوسع بإنتاجها

القنيطرة-سانا سنوات طويلة مرت على تربية الخيول العربية الأصيلة في محافظة