الشريط الإخباري

أعضاء مؤتمر جمعية الحدادة بدرعا يطالبون بتعديل المخطط الهندسي والتنفيذي للمنطقة الصناعية بالصنمين

درعا-سانا

طالب أعضاء جمعية الحدادة وخراطة المعادن في درعا بتعديل المخطط الهندسي والتنفيذي للمنطقة الصناعية بالصنمين والعمل على تعريض الشوارع خدمة للحرفيين والصناعيين.

ودعا الحرفيون خلال مؤتمرهم السنوي في مدينة الصنمين اليوم إلى إيجاد صيغة للاستفادة من الصندوق الصحي والوصفات الطبية والعمل على تخصيص صيدلية لصرف دواء الحرفيين والتعاقد مع عدد من الأطباء باختصاصات مختلفة وتوزيع المحال في منطقة الصنمين الصناعية حسب المهن وتخصيص مقاسم لحرف الإسمنت والبلوك والرمل وتأمين المواد الأولية.

وأكد رئيس اتحاد الحرفيين بالمحافظة ابراهيم الكفري أهمية العمل كفريق واحد لتقديم الخدمات للحرفيين وتشكيل اللجان اللازمة من جهات مجالس المدن والبلدات والصناعة والحرفيين لتفعيل العمل في المناطق الصناعية والحرفية والإسراع في إنجاز خدمات البنية التحتية في المدن الآمنة ونقل الحرف إليها.

وتخلل المؤتمر تشكيل مجلس إدارة الجمعية يضم رياض الفلاح رئيسا وعضوية كل من محمد أمين الجيدوري ويوسف الفروح وخالد العتمة وعلي الفلاح وخالد الحريري وزياد الشريف.

وتبلغ مساحة منطقة الصنمين الصناعية 90 دونما منها 40 دونما حديقة والباقي مقاسم في حين يضم اتحاد حرفيي المحافظة 18 جمعية حرفية منتسب لها أكثر من 6 آلاف حرفي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency