الشريط الإخباري

أطول رسالة وفاء للوطن وقائده تصل إلى حماة

حماة-سانا

شاركت اليوم فعاليات شبابية وأهلية وحزبية بمحافظة حماة في فعالية وطنية نظمتها مبادرة تجمع شباب الوحدة الوطنية مع وصول أطول رسالة وفاء للوطن وقائده وذلك في مقر فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وأكد المشاركون في الفعالية تمسكهم بوحدتهم وأرضهم واستمرارهم بعملهم وعلمهم ووقوفهم إلى جانب الجيش العربي السوري لمواجهة الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى مختلف المناطق.

وفي كلمة له بين محافظ حماة الدكتور غسان خلف أن الشباب السوري يؤكد دائما انتماءه الراسخ للوطن وقائده وتحمله لمسؤوليته الاجتماعية مبينا أن وحدة السوريين ووقوفهم صفا واحد خلف جيشهم وإرادة الحياة لديهم أفشلت كل محاولات النيل من سيادة سورية وكرامتها ووحدة شعبها وأرضها.

بدوره أعرب مصطفى السكري أمين فرع حماة لحزب البعث عن تقديره لدور الشباب المسؤول في مواجهة الأزمة الراهنة ومبادراتهم مؤكدا أن حماة ستبقى أرض المحبة والسلام والانتماء الراسخ للوطن وقائده مبينا أنه “وبعد الانتهاء من توقيع الرسالة سترفع إلى محكمة العدل الدولية في لاهاي للمطالبة برفع العقوبات عن سورية وعدم التدخل في إرادة وقرارات شعبها وحقه في تقرير مصيره”.

وفي تصريح لسانا أوضح رئيس تجمع شباب الوحدة الوطنية الدكتور شادي الملك أن الفعالية ستستمر في حماة حتى الحادي عشر من الشهر الجاري وتشمل مناطق مصياف وقمحانة ومحردة والغاب وسلمية.

وأطول رسالة وفاء للوطن وقائده عبارة عن مجموعة رولات من الفليكس كل واحدة منها بطول 50 مترا متصلة ببعضها ليصل طولها إلى 10 كيلومترات يتوسطها العلم السوري وفيها خانات مخصصة للتوقيع وتصل اليوم إلى حماة بعد زيارتها عدة محافظات منها دمشق وريفها وطرطوس واللاذقية والسويداء ودرعا.

عبد الله الشيخ

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)