استشهاد 7 مواطنين وإصابة أكثر من 64 باعتداءات إرهابية بدمشق وريفها

دمشق وريفها-سانا

استشهد سبعة مواطنين بينهم خمسة أطفال وأصيب 64 آخرون معظمهم من الأطفال اليوم في اعتداء إرهابي بعدد من قذائف الهاون على مخيم الوافدين بريف دمشق.
وذكر مصدر فى قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن قذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون سقطتا على ساحة الملعب بمخيم الوافدين حيث كانت تتواجد العديد من الأسر مع أطفالها في ثالث أيام عيد الفطر المبارك ما أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين بينهم خمسة أطفال وإصابة 60 آخرين معظمهم من الأطفال إضافة إلى إلحاق أضرار مادية بالمكان.
وأشار المصدر إلى سقوط ست قذائف هاون ما بين ضاحية الإسكان والاسكان العسكري ومخيم الوافدين ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين وإلحاق أضرار مادية بعدد من المنازل.
وفي الثالث من الشهر الجاري أصيب مواطن بجروح خطرة برصاص إرهابي قناص استهدف المخيم.
إلى ذلك أشار المصدر إلى سقوط ثلاث قذائف هاون على الجزيرة ث6 في ضاحية حرستا ما أدى لإصابة مواطنة بجروح وأضرار مادية بعدد من المنازل والسيارات.
ويوم السبت الماضي سقطت قذيفة قرب الكنيسة في الجزيرة ث4 أدت إلى اضرار مادية بعدد من المنازل والمحال التجارية في سلسلة من الاعتداءات الإرهابية المتكررة للمجموعات الإرهابية المسلحة على الضاحية.

كما أصيب مواطن بجروح اليوم جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون على منطقة الزبلطاني بدمشق.
وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا إن قذيفة هاون سقطت على سوق الهال بمنطقة الزبلطاني ما أدى إلى إصابة مواطن بجروح وأضرار مادية بالمكان.
وكان مواطن أصيب يوم الأحد الماضي بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذيفة هاون أطلقها إرهابيون على السوق وألحقت أضرارا مادية بالمكان.

انظر ايضاً

الدفاع الروسية: 10 مشاريع أمريكية في أوكرانيا يتم العمل فيها على نشر الأمراض

موسكو-سانا أكدت وزارة الدفاع الروسية امتلاكها معلومات حول تنفيذ 10 مشاريع في أوكرانيا برعاية أمريكية