مركز الباسل التدريبي للكاراتيه باللاذقية مدرسة لاكتشاف المواهب

اللاذقية – سانا

يواصل المركز التدريبي لرياضة الكاراتيه في ملعب الباسل الدولي بمدينة اللاذقية تدريباته حيث بلغ عدد اللاعبين واللاعبات حوالي “80” لاعبا من الفئات العمرية الصغيرة.

ويشرف على تدريبات المركز مجموعة متميزة من المدربين والأبطال على مستوى الجمهورية والمعروفين بالمحافظة وذلك ضمن خطة تهدف إلى تطوير ونشر اللعبة في المحافظة.

وقال المدرب ياسر بغداد: إن المركز يسعى إلى اكتشاف الخامات والمواهب الواعدة من خلال استقطاب اللاعبين واللاعبات الصغار ليتم العمل على صقلها ورعايتها بشكل جيد على أيدي خيرة المدربين بالمحافظة وبإشراف اللجنة الفنية للاستفادة منهم مستقبلا وضم المتميزين منهم لمنتخب المحافظة وبما يسهم في تحقيق الهدف الأساسي للمراكز التدريبية المتمثل بتطوير ونشر اللعبة والنهوض بها.

وأضاف بغداد: إن المركز يضم مجموعة من اللاعبين واللاعبات المتميزين ممن حققوا مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لهذا العام وبطولة الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين والناشئات الذي أقيم بدمشق كما أن لبعضهم مشاركات على مستوى المحافظة.

وأشار بغداد إلى أن المركز استقطب عددا جديدا من اللاعبين خلال فترة الصيف يتم تعليمهم المبادئء الأساسية للعبة ومراقبة مدى استجابة اللاعبين في حفظ الحركات وتطبيقها بشكل جيد ومدى فهمهم للمعلومات التي تعطى لهم كاشفا عن أن هناك العديد من الخامات الواعدة والمواهب المتميزة الموجودة بالمركز التي تبشر بالخير لمستقبل اللعبة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

وفاة شخصين جراء حريق في منزل باللاذقية

اللاذقية-سانا توفي شخصان اليوم جراء حريق اندلع في منزلهما في حي الريجي القديمة مقابل الكراج …