الشريط الأخباري

استشهاد مواطنة وإصابة آخرين باعتداءات إرهابية في الحسكة وريف دمشق

ريف دمشق- الحسكة-سانا
استشهدت مواطنة جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون أطلقها إرهابيون اليوم على عدة أحياء بمدينة الحسكة.
وقال مصدر في المحافظة “لمراسلة سانا “أن ثلاث قذائف هاون أطلقها إرهابيون سقطت على أحياء دولاب العويصي وأراضي حبو والمفتي وأدت الأخيرة لاستشهاد امرأة وأضرار مادية بالمكان.

 كما أصيب عدد من المواطنين جراء سقوط أكثر من عشر قذائف هاون أطلقها إرهابيون على عدد من أحياء مدينة الحسكة.
وذكر مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن ستة مواطنين أصيبوا إصابات مختلفة جراء اعتداءات إرهابية بقذائف الهاون على أحياء الكلاسة والعزيزية والصالحية والمفتي بمدينة الحسكة مشيرا إلى أنه تم نقل المصابين إلى المشافي لتلقي العلاج.

وفي ريف دمشق أصيب أربعة مواطنين ولحقت أضرار مادية بسيارة وحافلة لنقل الركاب إثر إطلاق الرصاص عليهم من قبل إرهابيين قناصين على الاتوستراد الدولي في منطقة دوما .
وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا الميدانية أن الإرهابيين أطلقوا النار على عدد من السيارات قرب محطة رحمة للوقود على الاتوستراد في منطقة دوما ما أدى إلى إعطاب سيارة شاحنة براد فتعرقلت حركة السير وتدهورت على الأثر حافلة كبيرة لنقل الركاب وأصيب أربعة مواطنين بجروح تم إسعافهم إلى المشفى.
وأشار المصدر إلى أن إرهابيين استهدفوا كلا من عضو قيادة شعبة حزب البعث العربي الاشتراكي في الزبداني هيثم أبو عساف وعضو لجنة المحروقات مروان مظلوم بإطلاق النار عليهما في مدخل قرية عين حور بمنطقة سرغايا ما أدى إلى إصابتهما بجروح متوسطة نقلا على اثرها إلى المشفى.