وزارة الدفاع الروسية: تدمير 472 موقعا للتنظيمات الإرهابية في سورية خلال اليومين الماضيين

موسكو-سانا

أكدت وزارة الدفاع الروسية تدمير 472 موقعا للتنظيمات الإرهابية في أرياف حلب ودمشق وإدلب واللاذقية وحماة وحمص والرقة ودير الزور.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة الجنرال إيغور كوناشينكوف في تصريحات نشرها موقع روسيا اليوم أن طائرات سلاح الجو الروسي نفذت خلال اليومين الماضيين 141 طلعة جوية وجهت خلالها 472 ضربة على مواقع للإرهابيين في سورية.

وبين الجنرال كوناشينكوف أن الطائرات الروسية في سورية واصلت خلال اليومين الماضيين طلعاتها الاستطلاعية المكثفة من أجل تحديد إحداثيات الأهداف الإرهابية إضافة إلى توجيه ضربات دقيقة إلى مواقع تابعة للتنظيمات الإرهابية في سورية.

ولفت المسؤول العسكري الروسي إلى أن جميع الطائرات بعد تنفيذ مهامها القتالية عادت بسلام إلى قاعدة حميميم الجوية في ريف اللاذقية.

وينفذ الطيران الحربي الروسي منذ يوم الثلاثاء الماضي غارات مكثفة على مواقع التنظيمات الإرهابية في سورية وذلك تنفيذا لأوامر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعد التأكد من تورط الإرهابيين في تفجير الطائرة المدنية الروسية في سيناء.

وبدأ الطيران الحربي الروسي في 30 من ايلول الماضي بقصف جوي على مواقع التنظيمات الارهابية تنفيذا للاتفاق بين سورية وروسيا الاتحادية لمواجهة الارهاب الدولي والقضاء على تنظيم داعش.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

البحرية الروسية تتابع تحركات مدمرة أميركية دخلت مياه البحر الأسود

موسكو-سانا أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنها تتابع المدمرة الأميركية أورلي بيرك التي تبحر في البحر …