الشريط الإخباري

مدرب الطليعة يؤكد جاهزية فريقه للمشاركة في بطولة الدوري

حماة-سانا

أنهى فريق الطليعة تمارينه في الملعب الصناعي بحماة استعدادا للمشاركة في مرحلة الذهاب من مسابقة دوري الدرجة الأولى بكرة القدم ضمن المجموعة الأولى التي تنطلق منافساتها في اللاذقية الأحد القادم.

وأوضح مدرب الطليعة فراس قاشوش ان فريقه جاهز فنيا وبدنيا بنسبة كبيرة للمشاركة في مسابقة الدوري رغم أنه لم يخض العدد الكافي من المباريات التحضيرية خلال الفترة الماضية إلا أن معنويات اللاعبين مرتفعة لتقديم أداء جيد وتحقيق نتائج إيجابية مبينا أنه تم خلال التمارين الأخيرة تجريب عدد من الخطط التدريبية الجديدة وتكريس الأداء الجماعي بين اللاعبين والعمل على تلافي الثغرات التي عانى منها الفريق خلال مرحلة الاستعداد الماضية.

ولفت قاشوش إلى أن اللاعب يوسف قلفا أنهى فترة إعارته إلى نادي الجيش وعاد إلى الطليعة وسيشكل دعما إضافيا للفريق لما يتمتع به من مهارات جيدة مشيرا إلى أن القرعة التي أوقعت فريقه في المجموعة الأولى ليست سهلة لأنها تضم فرقا قوية لها خبرة كبيرة في مسابقة الدوري.

يشار إلى أن نادي الطليعة سيلعب في المجموعة الأولى من مسابقة الدوري والتي تضم إلى جانبه الجيش والمجد والكرامة والمحافظة والجزيرة وجبلة والحرية وحطين.

انظر ايضاً

الشمالي مدرباً للطليعة

حماة-سانا عين نادي الطليعة عمار الشمالي مدربا جديدا لفريق الرجال بكرة القدم لمدة موسمين خلفا …