الشريط الإخباري

مقتل عدد من جنود آل سعود ومرتزقته في اليمن والعدوان يوسع استهدافاته للمنشآت المدنية اليمنية

صنعاء-سانا

لقي عدد من جنود آل سعود مصرعهم اليوم في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية اليمنية ضد موقع ملحمة العسكري السعودي بجيزان ومواقع الحمراء ومواقع عسكرية أخرى.

وذكرت مصادر يمنية أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية اليمنية دكت مواقع رجلا والعش والسديس وبنيالين والشبكة خلف منفذ الخضراء بعشرات قذائف المدفعية والصواريخ ما أدى إلى إحداث خسائر كبيرة في مواقع جيش آل سعود وعتاده.

في هذا الوقت وسع طيران آل سعود وتيرة استهدفاته للمدن والمنشآت اليمنية وقامت مدفعيته بقصف مناطق متفرقة من مديريات محافظة صعدة بعشرات من القذائف.

وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن القصف طال مناطق المليل والبقع والصوح بمديرية كتاف بأكثر من 70 قذيفة مدفعية مشيراً إلى أن منازل المواطنين وممتلكاتهم ومزارعهم تضررت جراء القصف المكثف.

وفي محافظة حجة شن طيران آل سعود عشر غارات على مناطق متفرقة بمديريات ميدي وحرض وعبس وحيران بمحافظة حجة.

وأوضح مصدر مسؤول بغرفة العمليات المشتركة بحجة بقزله أن الطيران استهدف بغارتين مديرية ميدي ومديرية حرض وأربع غارات على مديرية حيران وثلاث غارات على مديرية عبس حيث استهدفت الغارات مزارع وممتلكات خاصة في تلك المديريات بشكل وحشي وممنهج لكل مقومات البنى التحتية في المديريات المذكورة.

ويشن نظام آل سعود عدوانا واسعا على اليمن منذ شهر آذار الماضي تسبب بمقتل آلاف اليمنيين وتدمير البنية التحتنية للبلاد وتسبب بكارثة إنسانية نتيجة الحصار المطبق الذي يفرضه آل سعود على اليمن.

انظر ايضاً

زاخاروفا: (الضربات الأمريكية) على اليمن مثال آخر على تجاهلها القانون الدولي

موسكو-سانا أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن العدوان الأمريكي