الشريط الإخباري

وقفة تضامنية في مدينة دير الزور تقديرا لمواقف روسيا الداعمة لسورية في حربها ضد الإرهاب

دير الزور-سانا

شارك أبناء مدينة دير الزور اليوم في وقفة تضامنية أمام مبنى فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالمحافظة لتوجيه الشكر لجمهورية روسيا الاتحادية على وقوفها إلى جانب وطنهم في حربه ضد الإرهاب.

ورفع المشاركون في الوقفة العلم الوطني واللافتات المعبرة عن تقدير السوريين لمواقف روسيا الداعمة لسورية في حربها ضد الإرهاب مؤكدين أن الجيش العربي السوري سيمضي في انتصاراته المتلاحقة في مواجهة التنظيمات الإرهابية المسلحة وإعادة الأمن والاستقرار لجميع المناطق.

وأعربوا عن ثقتهم بانتصار سورية على الإرهاب بفضل صمود شعبها وتضحيات جيشها ودعم الدول الصديقة مثل روسيا لها مؤكدين استعدادهم للالتحاق بالقوات المسلحة للمشاركة في الدفاع عن الوطن ضد الإرهاب.

وأكد أمين فرع دير الزور لحزب البعث حمادي الحساني أن الوقفة تعبير عن شكر روسيا قيادة وشعبا لدعمها سورية في حربها ضد الإرهاب فيما لفت أمين فرع منظمة اتحاد شبيبة الثورة حاتم سليمان إلى أن دعم روسيا لسورية في مكافحة الإرهاب نابع عن موقفها المبدئي وتأييدها للقضايا المحقة والعادلة وبما يحقق الأمن والسلام في المنطقة والعالم بأسره.

وكانت روسيا أعلنت في الثلاثين من أيلول الماضي بدء الضربات الجوية ضد الإرهابيين بطلب من سورية في إطار مبادرة الرئيس فلاديمير بوتين لمكافحة الإرهاب.