الشريط الإخباري

قوات الإحتلال الإسرائيلي تعتقل 26 فلسطينيا في الضفة الغربية

القدس المحتلة -سانا

شنت قوات الإحتلال الإسرائيلي فجر اليوم والليلة الماضية حملة اعتقالات واسعة في عدة مناطق بالضفة الغربية أسفرت عن اعتقال 26 فلسطينيا.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن قوات الإحتلال اعتقلت فجرا 11 فلسطينيا على الأقل في بلدة سلوان وأحياء مدينة القدس المحتلة بالضفة الغربية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال 13 فلسطينيا في بلدة عتيل شمال مدينة طولكرم إضافة إلى شاب فلسطيني اعتقلته في قرية العساكرة شرق مدينة بيت لحم .

وقال منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والإستيطان محمد عوض أن “قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية فلسطينيا على مدخل بلدة بيت أمر شمال مدينة الخليل الواقعة جنوب الضفة الغربية”.

إلى ذلك اقتحمت قوات الإحتلال الليلة الماضية مغسل سيارات على مفترق بيت عوا ونفذت عمليات تفتيش جنوب الخليل وأطلقت القنابل المضيئة .

وفي قطاع غزة شنت طائرات الإحتلال صباح اليوم غارات في أجواء القطاع وسمع دوي إنفجارات ضخمة في المناطق الغربية من مدينة غزة ما أثار حالة من الخوف والهلع بين السكان.

وكان شاب فلسطيني استشهد صباح اليوم في مدينة القدس المحتلة كما أصيب أمس 30 فلسطينيا على الأقل بجروح وبحالات إختناق جراء إطلاق قوات الإحتلال الأعيرة النارية والقنابل الغازية المسيلة للدموع فى محيط جامعة القدس فى بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة في سياق الإعتداءات الإسرائيلية الإستفزازية المتواصلة ضد الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة منذ عدة أيام.

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تعتقل شاباً فلسطينياً في القدس المحتلة

القدس المحتلة-سانا اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم فلسطينياً في مدينة القدس المحتلة.