إيصال أكثر من 11 ألف نسخة من الكتب المدرسية إلى المجمع التربوي في ناحية تلدو بريف حمص الشمالي

حمص-سانا

تسلم المجمع التربوي في ناحية تلدو بريف حمص الشمالي خلال اليومين الماضيين أكثر من 11 ألف نسخة من الكتب المدرسية لمختلف المراحل التعليمية مقدمة من فرع الهلال الأحمر العربي السوري بحمص بالتعاون مع المجتمع المحلي والجهات المعنية في المحافظة والتربية وفرع المؤسسة العامة للطباعة بحمص.

وذكر مدير العمليات في فرع الهلال الاحمر العربي السوري بحمص باهر الكيال في تصريح لمراسلة سانا اليوم إنه تم إيصال الكتب المدرسية إلى المجمع وتسليمها للطلاب “دون حوادث تذكر”.

بدوره أوضح مدير فرع الموءسسة العامة للطباعة بحمص سمير عباس أنه بحسب “الاحصاءات الواردة من إدارة المجمع” التربوي في تلدو فانه يصل عدد المدارس المستثمرة حاليا إلى33 مدرسة تضم نحو11 ألفا و158 طالبا وطالبة يتوزعون على 19 مدرسة للحلقة الأولى تضم8 آلاف و481 تلميذا وتلميذة و12 مدرسة للحلقة الثانية تضم 2560 طالبا وطالبة اضافة الى ثانويتين تضمان117 طالبا وطالبة.

يشار إلى أنه تم العام الماضي إيصال نحو10 آلاف نسخة من الكتب المدرسية إلى 28 مدرسة قيد الاستثمار الفعلي في ناحية تلدو والقرى التابعة لها بريف حمص استفاد منها نحو 14 ألف طالب وطالبة من مرحلتي التعليم الاساسي والثانوي.

انظر ايضاً

وصول دفعة جديدة من الكتب المدرسية إلى الحسكة

الحسكة- سانا استلم فرع المؤسسة العامة للمطبوعات في الحسكة دفعة جديدة من الكتب المدرسية المرسلة