الشريط الإخباري

ارتقاء شهيد بتفجير عبوتين ناسفتين في حي وادي الذهب بحمص وأضرار مادية باعتداء إرهابي على ضاحية حرستا

ريف دمشق-سانا

استهدف إرهابيو ما يسمى جيش الإسلام بعد ظهر اليوم منازل المواطنين في ضاحية حرستا السكنية في ريف دمشق بقذيفة هاون اسفرت عن أضرار مادية دون وقوع إصابات.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا إن قذيفة سقطت على ضاحية حرستا على المدخل الشمالي لدمشق تسببت بأضرار مادية في إحدى السيارات دون وقوع إصابات بشرية.

وأكد المصدر أن الحياة في الضاحية التي يقطنها عشرات الاف السكان تسير بشكل طبيعي واعتيادي.

في هذه الأثناء أكدت مصادر ميدانية أن ما تروجه وسائل إعلام شريكة في جريمة سفك الدم السوري عن استهداف إرهابيين لحافلة عسكرية في ضاحية حرستا عارية من الصحة تماما وترمي إلى رفع معنويات الإرهابيين بعد مقتل العديد منهم واندحارهم بشكل كامل من تلة أبو زيد التي أحكم الجيش العربي السوري سيطرته عليها أول من أمس.

وكان إرهابيو جيش الإسلام استهدفوا ظهر امس الضاحية بقذيفة سقطت على دوار الضاحية أثناء مرور حافلة تقل موظفين في مشفى البيروني للأورام السرطانية ما أدى إلى ارتقاء شهيدين وإصابة 20 منهم بجروح جرى نقلهم إلى المشفى.

ارتقاء شهيد جراء تفجير إرهابيين عبوتين ناسفتين في حي وادي الذهب بحمص

كما ذكر مصدر في محافظة حمص أن إرهابيين فجروا عبوتين ناسفتين إحداهما قرب مشفى الأهرام في شارع الأهرام بحي وادي الذهب في مدينة حمص ما أدى إلى ارتقاء شهيد وإصابة 12 شخصا بجروح.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداء الإرهابي أدى إلى وقوع أضرار مادية بعدد من المنازل والسيارات.

وكان إرهابيون فجروا أول من أمس سيارة مفخخة قرب ساحة حي الزهراء بمدينة حمص ما تسبب بإصابة 8 أشخاص بجروح في محاولات يائسة من قبل التنظيمات الإرهابية لتعكير السلم والأمن الذي تعيشه أحياء مدينة حمص ولضرب أجواء ومسيرة المصالحات الوطنية في المحافظة.

انظر ايضاً

استشهاد مواطن وإصابة6باعتداءات إرهابية بالقذائف على حي المزة

دمشق-سانا استهدف إرهابيون بقذائف صاروخية وهاون بعد ظهر اليوم حي المزة 86 السكني بدمشق ومشفى …