الشريط الإخباري

لإعادة الألق إلى شوارعها.. انطلاق حملة بحبك حمص

حمص-سانا

انطلقت في حمص اليوم فعاليات حملة بحبك حمص التي ينفذها نادي العطاء السوري الثقافي بالمحافظة بالتعاون مع مجلس المدينة بهدف إزالة آثار التخريب الذي تعرضت له الساحات والشوارع الرئيسية بالمدينة جراء الإرهاب من خلال تنظيفها وتجميلها.

وأوضح مدير النادي سعيد المصطفى في تصريح لمراسلة سانا أن الحملة تهدف إلى إعادة الألق لشوارع وساحات المدينة لافتا إلى أن المتطوعين بالنادي تشاركوا مع المجتمع المحلي والفعاليات التجارية ومجلس المدينة بتقديم مستلزمات عمل الحملة كمواد الدهان وغيرها.

ولفت المصطفى إلى أن الحملة التي بدأت اليوم بإعادة تنظيف وصيانة ساحة دوار السيد الرئيس على طريق عام حمص- دمشق مستمرة وبشكل مفتوح بالمدينة حيث تشتمل الأعمال على إزالة الأعشاب والقيام بعمليات الدهان للرصيف وزراعة بعض النباتات الخضراء والورود في الحدائق المجاورة.

بدوره أشار مدير مصلحة الحدائق في مجلس مدينة حمص نادر حمدوش إلى أهمية التشاركية والعمل التطوعي والتعاون بين الفعاليات للنهوض بالواقع وتحسين صورة المدينة.

وأعرب عدد من المشاركين عن سعادتهم في إتاحة الفرصة لهم لتقديم ولو جزء يسير من واجبهم تجاه بلدهم مؤكدين الاستعداد للمشاركة بجميع الفعاليات التي من شأنها إعادة الألق إلى ربوع الوطن.

يشار إلى أن المتطوعين في نادي العطاء السوري الثقافي وبمناسبة عيد الجيش في الأول من آب الماضي أضاؤوا الشموع أمام اللوحة البانورامية للشهداء في حي الأرمن بحمص تقديرا وإجلالا لأرواح الشهداء الأبرار.