افتتاح معرض للتسوق في استهلاكية حمص بأسعار أقل من السوق

حمص-سانا

افتتح فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بحمص اليوم بالتعاون مع اتحاد عمال المحافظة معرضا للتسوق ضمن صالة الوثبة بحي عكرمة بهدف تأمين القرطاسية المدرسية ومواد المونة للمواطنين.

وفي تصريحات لمراسلة سانا أوضح مدير فرع المؤسسة حسين الحسين أن هدف المعرض تأمين المستلزمات المدرسية والمواد الاستهلاكية للمواطنين بأسعار تقل عن السوق بنسبة تتراوح بين 20 و 25 بالمئة مؤكدا أنه بإمكان العاملين في الدولة شراء ما يلزم بالتقسيط.

وذكر رئيس اتحاد عمال حمص سامي أمين أن المعرض الذي يستمر لغاية أول أيام عيد الأضحى يسعى إلى تأمين مختلف السلع للمواطنين بأسعار منافسة وتنشيط الحركة التجارية ومساعدة الطلبة في تأمين احتياجاتهم بأسعار مقبولة.

ونوه أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب بجهود المؤسسة الاستهلاكية واتحاد العمال لتأمين المستلزمات المدرسية وغيرها من المواد ودورهما الإيجابي في الحد من احتكار التجار.

وكان فرع المؤسسة العامة للخزن والتسويق بالتعاون مع اتحاد عمال حمص افتتح بداية الشهر الجاري معرضا في صالة التسوق بمجمع صحارى في مدينة حمص بهدف تأمين القرطاسية المدرسية ومواد المونة بأسعار مناسبة للمواطنين.

انظر ايضاً

استهلاكية حمص تفتتح مراكز جديدة ومبيعاتها تجاوزت المليار ونصف المليار ليرة خلال النصف الأول

حمص-سانا أكد مدير فرع المؤسسة العامة الاستهلاكية بحمص ياسر الخضر أن الفرع قام بإعادة تأهيل …