الشريط الإخباري

الخزن والتسويق بحمص تفتتح معرضا للمستلزمات المدرسية بحي الانشاءات

حمص- سانا

افتتحت مؤسسة الخزن والتسويق بالتعاون مع فرع الاتحاد العام النسائي بحمص مساء اليوم معرضا للقرطاسية والمستلزمات المدرسية في صالة الافراح بحي الانشاءات.

وأشار عضو القيادة القطرية لحزب البعث رئيس مكتب التربية والطلائع أركان الشوفي خلال افتتاح المعرض الى اهمية اقامة هذه المعارض مع بداية العام الدراسي لما تؤمنه من لوازم الطلبة وبأسعار مناسبة ما يسهم في تخفيف الاعباء عن الاهل والحد من احتكار وجشع التجار.

وأضاف الشوفي أن هذه المعارض خير دليل على عودة الحياة إلى طبيعتها في مدينة حمص وإصرار أبنائها على إكمال مسيرة علمهم ونشر المعرفة ومحاربة الجهل والتخلف والفكر الظلامي.

وبين ياسر بلال مدير فرع مؤسسة الخزن والتسويق ان الهدف من افتتاح المعرض تأمين القرطاسية والمستلزمات المدرسية ومواد المؤءونة بأسعار مناسبة للمواطنين لافتا إلى دور مؤسسات التدخل الإيجابي التي تعمل على توفير السلع داخل صالاتها وبأسعار أقل من السوق بنحو 20 إلى 30 بالمئة.

بدورها أكدت حسن الاخوان رئيسة فرع الاتحاد العام النسائي بحمص ان المعرض يشمل تشكيلة واسعة من حاجيات الطلبة والمواطنين بأسعار منافسة لأسعار السوق مشيرة الى انه سيتم دعم المعرض بكل حاجيات المواطن وسيستمر المعرض حتى بداية العيد بما ينعكس إيجابا على حركة البيع والشراء ومنع الاحتكار وخاصة خلال الظروف الراهنة.

من جهته لفت أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي صبحي حرب إلى إصرار وتصميم أبناء وطلبة حمص على عودة الحياة إلى شكلها الطبيعي وعلى العودة الى مدارسهم بكل عزيمة واصرار مثمنا جهود مؤسسات التدخل الإيجابي لمنع احتكار التجار ولتوفير كل الاحتياجات.
بدورهم أعرب عدد من المواطنين عن شكرهم للقائمين على المعرض الذي يوفر احتياجات ابنائهم بأسعار مقبولة مع قدوم العام الدراسي الجديد.

حضر الافتتاح العديد من الفعاليات الرسمية والحزبية والشعبية.

وكان فرع الخزن والتسويق افتتح بالتعاون مع اتحاد عمال المحافظة في الثالث من الشهر الجاري معرضا في صالة التسوق بمجمع صحارى في المدينة بهدف تأمين القرطاسية المدرسية ومواد الموؤنة بأسعار مناسبة للمواطنين.

انظر ايضاً

سلطنة عمان: الفيتو الأمريكي يتنافى مع الإجماع الدولي بمنح الشعب الفلسطيني حقه في تقرير المصير

مسقط-سانا أدانت سلطنة عمان اليوم تصويت الولايات المتحدة الامريكية ضد مشروع قرار منح فلسطين العضوية …