الشريط الإخباري

حمدان: آل سعود وعصابات الأخوان المسلمين يشكلون ثنائية الإرهاب

بيروت-سانا

أكد العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين “المرابطون” أن آل سعود مع عصابات الأخوان المسلمين يشكلون ثنائية الارهاب والتخريب من المحيط الى الخليج.

وقال حمدان في كلمة خلال احتفال أقامته جمعية “قولنا والعمل” اللبنانية بمناسبة انتصار المقاومة في تموز عام 2006 أين آل سعود من عظمة وشموخ وكرامة ابناء سورية ومن تضحيات وبطولات الجيش العربي السوري الذي يحمل عقيدة العروبة ويدمر إرهاب السعودية وإرهاب معلميها في أميركا واسرائيل مضيفا ان آل سعود هم رموز الديكتاتورية والفساد والارهاب والقتل وسفك الدماء والاعدام دون محاكمات والشذوذ الأخلاقي والسياسي بكل معانيه.

وتابع حمدان ان نهاية حكام السعودية أصبحت قريبة وان كل الارهاب الذي أرسلوه الى أنحاء الأمة لابد عائد اليهم وعندئذ سيخرج اهل نجد والحجاز ليقاتلوا ارهابهم ويقاتلونهم ولينهوا جبروتهم.

وخاطب حمدان بعض اللبنانيين بالقول هل تظنون أنكم بفسادكم وطائفيتكم ومذهبيتكم وعمالتكم وخيانتكم وخبثكم في دعمكم واستدعائكم للإرهابيين والمخربين الى مناطقكم وانتظاركم للولايات المتحدة الأميركية ولإسرائيل كي تمحونا من الوجود تربحون وتهيمنون موضحا أن إرهاصات وتداعيات ما نعيشه اليوم من إرهاب وتخريب والجنوح نحو الجنون والتعصب المذهبي هو رد على الانتصار الذي تحقق للمقاومة عام 2006 وعلى تثبيت قدرة الردع اللبنانية بوجه العدو الاسرائيلي.

انظر ايضاً

حمدان يدعو إلى حملة دولية لرفع الإجراءات القسرية المفروضة على سورية

بيروت-سانا دعا أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين (المرابطون) العميد مصطفى حمدان إلى تنظيم …