عروض فنية وشعرية باحتفالية لطلائع القنيطرة-فيديو

دمشق-سانا

نظم فرع القنيطرة لمنظمة طلائع البعث اليوم احتفالية فنية متنوعة بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس المنظمة في المركز الثقافي بالميدان تضمنت عروضا فنية وشعرية وغنائية لفرقة براعم الجولان التابعة للفرع .

وأكد رئيس منظمة طلائع البعث عزت عربي كاتبي في تصريح لـ سانا أن المنظمة من خلال فعالياتها الوطنية والتربوية والاجتماعية تسعى إلى غرس القيم الاخلاقية وتقوية الروابط الاجتماعية بين الأطفال على المستوى الوطني .1

وبين كاتبي أن هذه الفعالية تسهم في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال ومساعدتهم لتجاوز آثار الأزمة وبناء جيل وطني مؤمن بأهداف الأمة “طلاب اليوم هم الجند الأوفياء غدا” .

من جهته أشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر أن فعالية اليوم جاءت لتسليط الضوء أكثر على محافظة القنيطرة والجولان السوري المحتل حيث جسد الأطفال المشاركون في الاحتفال محبتهم لجيشهم واعتزازهم بشهدائهم وتمسكهم بتراثهم.

وبين أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي وليد اباظة أن الاحتفال بعيد طلائع البعث تأكيد على تمسك أطفال القنيطرة والجولان السوري المحتل بحقهم في الحياة ومواصلة عملهم ونشاطاتهم رغم الحرب الإرهابية التي تتعرض لها سورية وأن المنظمة باقية على عهد الوفاء والولاء للوطن .1

شارك في الاحتفال الذي اختتم بتكريم رواد طلائع البعث على مستوى القطر أمين فرع طلائع البعث في القنيطرة وأعضاء من قيادة فرع الحزب ومن قيادة المنظمة .

ويصادف 15 آب الذكرى السنوية لتأسيس منظمة طلائع البعث التي تضم الأطفال السوريين في مرحلة التعليم الأساسي لتكوينهم وتوجيههم .

انظر ايضاً

عروض فنية وشعرية في احتفالية لطلائع القنيطرة