الشريط الإخباري

القوات العراقية تواصل تقدمها في مدينة الرمادي وتقضي على عشرات الإرهابيين

بغداد-سانا

واصلت القوات العراقية المشتركة تقدمها في محافظة الأنبار وتمكنت اليوم من الدخول الى منطقة البوفراج وتطهير منطقة البوذياب في مدينة الرمادي من العصابات الارهابية وتكبيدها خسائر فادحة.

وقال مصدر في قيادة العمليات المشتركة العراقية لمراسلة سانا في بغدادإن المعارك العنيفة في مدينة الرمادي مع العصابات الإرهابية أدت إلى مقتل 39 إرهابيا وتدمير ثلاثة أوكار و11 سيارة بينها ثلاث مفخخات.

وكانت خلية الاعلام الحربى اعلنت في وقت سابق اليوم مقتل 23 ارهابيا فى قصف واشتباكات فى منطقة البو عيثة في الانبار كما تم القضاء على 8 ارهابيين وتدمير اربع عربات لعصابات داعش الارهابية شرق الرمادي.

من جهته قال عضو مجلس محافظة الانبار عيد عماش في اتصال هاتفي مع المراسلة.. إن قوات عراقية مشتركة من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والعشائر نفذت عملية عسكرية برية استهدفت مقرات عصابات داعش في المناطق الغربية للانبار وتحديدا في قضاء هيت وبالقرب من ناحية البغدادي ومحيط حديثة ما اسفر عن مقتل العشرات من الارهابيين وتدمير خمسة مقرات تابعة لهم.

وأضاف عماش إن معارك تطهير مدن محافظة الانبار من عصابات داعش الارهابية مستمرة وحققت نجاحات كبيرة بعد تطهير جامعة الانبار والتقدم الى احياء الرمادي الجنوبية اضافة الى تقدم كبير في قاطعها الشرقي والشمالي ايضا وتكبد التنظيم خسائر فادحة.

وكان الجيش العراقى أعلن أنه تمكن أمس من قتل 18 ارهابيا من تنظيم داعش واعتقل اربعة اخرين ودمر خمس مركبات و12 قاعدة لاطلاق الصواريخ ومربضى هاون وسبعة مخابىء للاسلحة وفكك 139 عبوة ناسفة فى مناطق متفرقة من العراق.