الشريط الإخباري
عــاجــل الخارجية والمغتربين: سورية تدين قيام الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام “الفيتو” ضد مشروع القرار الذي تقدمت به الجزائر الشقيقة أمام مجلس الأمن لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

القيادة القطرية: الجيش مدرسة متميزة بابداع مناهج الدفاع عن الوطن

دمشق-سانا

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن الجيش العربي السوري خاض منذ تأسيسه قبل سبعين عاما معارك الشرف والوطنية بشجاعة واقدام وكان دائما يدافع عن قضايا الأمة في الوطن الكبير ويضحي من أجلها ويحمل رسالتها الخالدة رسالة الحضارة والكرامة ولا يزال يحمل هذه الرسالة غير ابه لتنكر أنظمة الرجعية والتكفير عملاء المشروع الصهيوامريكي وداعمي الإرهاب.

وقالت القيادة القطرية في بيان لها بمناسبة عيد الجيش العربي السوري تلقت سانا نسخة منه اليوم.. إن هذا الجيش البطل يرفع اليوم القضية الوطنية وعبرها القضية القومية إلى أعلى مستويات العزة ويصيغ عقيدة الشعب الوطنية ممارسات بطولية في الميدان فأصبح مدرسة متميزة في ابداع مناهج الدفاع عن الوطن والالتزام المطلق بقضاياه العادلة.

وأضافت القيادة القطرية.. نرفع في أهم أيام الوطنية والإباء يوم عيد الجيش العربي السوري باسم جميع مناضلي حزب البعث العربي الاشتراكي في كل أرجاء الوطن أسمى ايات التحية والتقدير والولاء الى القائد العام السيد الرئيس بشار الأسد والى جيشنا البطل جنودا وضباطا وقيادا ت معبرين باسم أبناء الشعب العربي السوري عن الامتنان والشكر لحماة الديار وعطائهم في الدفاع عن الوطن وصون استقلاله.

وتوجهت بهذه المناسبة بأرفع ايات الاحترام والاجلال الى أرواح شهداء الجيش وجميع شهداء الوطن الذين كانوا أكرم من يعطي وأنبل من يضحي فهم رمز قدرة هذا الشعب على التضحية وطاقته اللامحدودة في الدفاع عن الوطن والكرامة.

انظر ايضاً

القيادة القطرية: تهديدات ترامب وسلوكه الأرعن دليل على انتصار سورية على أتباعه وأدواته الإرهابية

دمشق-سانا استنكرت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشن عدوان …