الشريط الإخباري

إخماد حريق بخزانات “سادكوب” بالحسكة جراء اعتداءات إرهابيي “داعش”-فيديو

الحسكة-سانا

أخمد عناصر الدفاع المدني وفوج اطفاء محافظة الحسكة الحريق الذي نشب في خزانات شركة سادكوب للمحروقات جراء اعتداءات تنظيم “داعش” الإرهابي بالقذائف الصاروخية على مدينة الحسكة.

3وأوضح قائد الدفاع المدني في الحسكة العميد جمال اسماعيل في تصريح لمراسل سانا انه بعد احكام وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوى الوطنية المؤازرة السيطرة على المناطق المحيطة بفرع شركة سادكوب وإعادة الأمن والاستقرار إليها تمكن عناصر الدفاع المدني وفوج اطفاء محافظة الحسكة وعناصر اطفاء فرع سادكوب من الدخول اليوم إلى منطقة الحريق واخماده.

وتمكنت قوات الجيش والقوى الوطنية المؤازرة من دحر إرهابيي “داعش” من معظم الأحياء السكنية الجنوبية من الحسكة التي تسللوا اليها في 24 الشهر الماضي حيث استهدفوا المنشآت والبنى التحتية للمدينة بعشرات القذائف الصاروخية والهاون والسيارات المفخخة.

وقدر المهندس عماد عبيد رئيس قسم الصيانة والتشغيل في فرع محروقات الحسكة اجمالي الكميات المفقودة نتيجة الاعتداء الإرهابي بأكثر من 16 مليونا و200 الف ليتر من مادة المازوت مشيرا إلى انه يجري العمل لإصلاح الأضرار في الخزانات الناتجة عن الاستهداف المباشر بالأسلحة من قبل إرهابيي “داعش”.


انظر ايضاً

افتتاح فرع لشركة المحروقات سادكوب بالقنيطرة

القنيطرة-سانا افتتح في منطقة الكوم بمحافظة القنيطرة مساء أمس فرع لشركة المحروقات سادكوب بهدف تأمين …