الشريط الإخباري

حملة تبرع بالدم لنسائي القنيطرة دعما للجيش وتقديرا لتضحياته في سبيل الوطن

دمشق – سانا

دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة وتقديرا لتضحياتهم في الدفاع عن الوطن نظم المكتب الإداري للاتحاد العام النسائي بالقنيطرة اليوم حملة تبرع بالدم في مركز جامعة دمشق لنقل الدم.

وأكد مشاركون بالحملة ان التبرع بالدم واجب وطني وأخلاقي وأقل ما يمكن تقديمه لدعم صمود الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب وأدواته.

ولفتت رئيسة المكتب الإداري لفرع الاتحاد العام النسائي بالقنيطرة فاطمة الجلالي إلى أن الحملة تأتي ضمن الأنشطة المستمرة والهادفة لتأمين كميات من الدم للمشافي عند اللزوم منوهة بتضحيات المرأة السورية خلال الازمة وخاصة أمهات الشهداء.

وبين رئيس مكتب المنظمات الشعبية في قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي خلدون أبو شقير أن مساهمة المشاركين في الحملة تأكيد على أن الدم السوري واحد وكلنا شركاء في إعادة الاستقرار والأمان إلى ربوع الوطن.

واشار عضو قيادة فرع القنيطرة لحزب البعث رئيس مكتب الفلاحين يوسف ركاب إلى أن الحملة تسهم بتعزيز ونشر ثقافة التطوع بين المواطنين وتشجيعهم على التبرع بالدم.

وكان المكتب الإداري للاتحاد العام النسائي بالقنيطرة نظم في أيار الماضي حملة تبرع بالدم وفاء لجرحى الجيش والقوات المسلحة في مشفى الشهيد ممدوح اباظة بمدينة البعث.

غسان علي