الشريط الإخباري

إصابة 6 أشخاص بينهم طفلتان بجروح جراء اعتداء إرهابي بقذائف هاون على باب توما وجرمانا

دمشق- سانا

أصيب خمسة اشخاص بجروح اليوم جراء سقوط قذائف هاون اطلقها ارهابيون على حي باب توما بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة في تصريح لمندوبة سانا أن ثلاث قذائف سقطت على حارة الجورة في حي باب توما الدمشقي تسببت بإصابة طفلتين و3 نساء بجروح اضافة الى الحاق اضرار مادية بـ 3 منازل.

وأشار المصدر في وقت لاحق الى سقوط ثلاث قذائف في منطقة باب السلام بمدينة دمشق القديمة وقرب موقف الفتالة في حي كيوان وعند كورنيش التجارة وألحقت اضرارا مادية بمنزلين وعدد من السيارات.

وينتشر في بلدة عين ترما وحى جوبر ارهابيون تكفيريون ينضوون تحت زعامة تنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “جيش الإسلام” يستهدفون الأحياء السكنية بالقذائف الصاروخية والهاون.

إصابة شابة جراء اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على مدينة جرمانا

إلى ذلك أصيبت شابة بجروح مساء اليوم في اعتداء إرهابي بقذائف الهاون على حي الجناين السكني في مدينة جرمانا.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمراسلة سانا أن ثلاث قذائف أطلقتها التنظيمات الإرهابية التكفيرية على مدينة جرمانا سقطت على حي الجناين السكني ما أدى إلى إصابة فتاة 19 عاما بجروح أسعفت على إثرها إلى المشفى.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداء الإرهابي تسبب بوقوع أضرار مادية بعدد من المنازل والمحلات التجارية والسيارات.

وتجاور جرمانا من الجهة الشمالية بلدة عين ترما حيث تنتشر تنظيمات إرهابية تكفيرية تعتدى على المناطق الآمنة بالقذائف كان آخرها في السادس من حزيران الماضي حيث أصيب ثمانية أشخاص بجروح بينهم طفلة 9 سنوات وامرأة جراء استهداف المدينة بثماني قذائف سقطت على أحياء الجمعيات والجناين والسيوف السكنية.

انظر ايضاً

العراق: القبض على 5 إرهابيين من (داعش) في نينوى والأنبار

بغداد-سانا أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية اليوم القبض على 5 عناصر من تنظيم “داعش”