الشريط الإخباري

الشقيقان يزن ويارا حاتم يتطلعان للمحافل الدولية برياضة الملاكمة

السويداء-سانا

سجل الشقيقان يزن ويارا حاتم من محافظة السويداء حضورا جيدا برياضة الملاكمة خلال السنوات القليلة الماضية بعد تحقيقهما لنتائج مميزة تعكس موهبتهما وحبهما لهذه الرياضة.

ويحظى الشقيقان يزن 13 عاما ويارا 11 عاما بتشجيع والديهما ومدربيهما طامحين لتطوير مستواهما للأفضل والوصول إلى مراكز متقدمة بهذه الرياضة التي يواصلان تدريباتها باستمرار.

ويقول يزن ويارا انهما عرفا رياضة الملاكمة بفضل تشجيع المدربين زياد وطارق العفيف اللذين وضحا لهما أسس اللعبة وقوانينها وتعبا معهما بالتدريب حتى وصلا إلى مرحلة جيدة باللعب.

بدوره لفت رئيس اللجنة الفنية للملاكمة بالسويداء زياد العفيف إلى فوز يزن بأربع بطولات شارك بها على مستوى المحافظة واستعداده حاليا لأول مشاركة له ببطولة الجمهورية خلال الشهر الجاري وكذلك فوز يارا ببطولتين على مستوى المحافظة وتمتعهما بشخصية قوية تؤهلها للاستمرار بالتميز باللعبة.

ويرى العفيف أن يارا ويزن ينتظرهما مستقبل جيد باللعبة مشيرا إلى ان اللجنة الفنية لا تبخل بتقديم كل شيء مفيد لتطوير مستواهما أسوة بغيرهما من الملاكمين موجها بالوقت نفسه الشكر لوالديهما على اهتمامهما بهاتين الموهبتين.

بدورها تبين والدة اللاعبين أنها تعمل دائما على تحفيزهما لمواصلة التدريب والمشاركة بالبطولات وفسح المجال لهما بالتمرين أيضا بالبيت منوهة بأهمية لعبة الملاكمة بمساعدتهما على تقوية شخصيتهما وتعريفهما بكيفية الدفاع عن النفس.

من جهته يشير والدهما حسام إلى أن ممارسته لرياضة الجمباز سابقا أعطاه دافعا لتواجد طفليه بلعبة الملاكمة وشراء كل أدوات اللعب لهما مبديا استعداده لتوفير كل الظروف المناسبة لهما لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة والظفر بمراكز متميزة على المستوى الوطني والدولي.

انظر ايضاً

تألق لملاكمة حمص الأنثوية في بطولة الجمهورية

حمص-سانا تألق وتميز في بطولة الجمهورية بالملاكمة لفئات الناشئات والشابات والسيدات أحرزته لاعبات منتخب محافظة …