الشريط الإخباري

محافظ القنيطرة: تفعيل عمل شعبة الهلال الأحمر بتجمع جديدة الفضل

القنيطرة – سانا

دعا محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر إلى تفعيل عمل شعبة الهلال الأحمر العربي السوري التابعة لفرع القنيطرة في تجمع جديدة الفضل للنازحين بريف دمشق واستكمال توزيع المعونات الغذائية على الأسر والعائلات المهجرة والمتضررة التي لم تحصل على مخصصاتها من المساعدات الاجتماعية.

وخلال اجتماعه اليوم مع لجنة الإغاثة الفرعية بالقنيطرة طلب عبد القادر من الجهات العاملة في لجنة الإغاثة الفرعية تكثيف الجولات الميدانية والتواصل المباشر مع الناس للاطلاع على احتياجاتهم ومطالبهم وتقديم الخدمات وحل المعوقات وفق الإمكانيات المتاحة منوها بجهود كوادر الهلال الأحمر في المحافظة خلال حزيران الماضي ولا سيما في الحالات الطارئة التي شهدتها مناطق المحافظة جراء الاعتداءات الإرهابية.

بدوره أشار رئيس فرع الهلال الأحمر العربي السوري بالقنيطرة عز الدين جريدة إلى توزيع أكثر من 8500 سلة غذائية ومواد إغاثية على بلدات حضر وخان أرنبة وجبا وجديدة الفضل مبينا أن عمليات التوزيع تتم بالتعاون مع الوحدات الإدارية وفق بيانات وجداول أسمية بأسماء الأسر المستحقة.

من جهتها لفتت رئيسة فرع الاتحاد النسائي بالقنيطرة فاطمة الجلالي إلى أنه تم البدء بتوزيع وجبات غذائية على الأسر والعائلات المقيمة في مراكز الإقامة المؤقتة في منطقة الزاهرة ومخيم الوافدين والأسر المحتاجة والأطفال الأيتام.

يذكر أن فرع منظمة الهلال الأحمر بالقنيطرة وزع بالتعاون مع لجنة الإغاثة الفرعية منتصف حزيران الماضي في مدينة البعث أكثر من 600 سلة غذائية على الأسر المهجرة بفعل الإرهاب.

غسان علي

انظر ايضاً

الخارجية الفلسطينية ترحب بقرار جمهورية بربادوس الاعتراف بدولة فلسطين

القدس المحتلة-سانا رحبت وزارة الخارجية الفلسطينية بقرار جمهورية بربادوس الاعتراف بدولة فلسطين