الشريط الإخباري

منتخب سورية الوطني للناشئين بكرة القدم يخسر في مباراة ودية أمام نظيره البحريني بهدف مقابل هدفين

المنامة-سانا

خسر منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم أمام مضيفه شباب البحرين بهدف مقابل هدفين في المباراة الودية التي اقيمت بينهما اليوم في العاصمة البحرينية المنامة ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات القادمة.

وأنهى منتخب البحرين الشوط الأول متقدما بهدف دون مقابل وفي الشوط الثاني تمكن منتخبنا من إحراز هدف التعادل عبر اللاعب باسل كواكبي في الدقيقة 70 إلا أن المنتخب المضيف تمكن من تسجيل الهدف الثاني والفوز في اللقاء علما بأن منتخبنا أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 65.

وهي المباراة الثانية لمنتخبنا ضمن معسكره التدريبي في البحرين تحت إشراف المدرب مروان خوري حيث خسر المباراة الأولى بهدف دون رد جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 16 من عمر اللقاء ومن المقرر أن يتوجه منتخبنا إلى كوريا الجنوبية لإقامة معسكر تدريبي ثان يلتقي خلاله مع المنتخب المضيف.

وشهدت مباراة اليوم مشاركة اللاعبين السوريين المحترفين في أوروبا وهم ابراهيم مقسي المحترف في هولندا واللاعبان التؤم انتونياس وماتياس الياس القادمان من السويد.

ويستعد منتخبنا للمشاركة في نهائيات كأس العالم المقررة في تشيلي نهاية العام الجاري علما بأنه سيشارك في تصفيات كاس آسيا للشباب بديلا عن منتخبنا الشاب لتكون التصفيات بمثابة التحضير الختامي قبل المشاركة في بطولة العالم.

انظر ايضاً

منتخب الناشئين حقق الفائدة المرجوة من مشاركته بدورة تشرين

اللاذقية-سانا أكد محمد العطار مدرب منتخب سورية الوطني للناشئين بكرة القدم المتأهل إلى بطولة العالم …