الشريط الإخباري
عــاجــل وزارة الخارجية: لم يكن صدفة أن يقوم الكيان العنصري الصهيوني بهذا العدوان في نفس الوقت الذي شنت به مجموعات إرهابية مسلحة متحالفة مع الكيان الصهيوني هجمات واعتداءات بالطيران المسير نفذتها من إدلب وريف حلب الغربي

تمديد اعتقال أبناء الجولان المحتل الذين تصدوا لسيارة إسعاف إسرائيلية تقل عناصر من”جبهة النصرة”

الجولان المحتل-سانا

مددت احدى محاكم كيان الاحتلال الاسرائيلي اليوم اعتقال ابناء الجولان السوري المحتل الذين تصدوا لسيارة اسعاف اسرائيلية تقل عناصر من “جبهة النصرة” الإرهابي حتى يوم الاحد القادم.

وأفرجت المحكمة عن سعيد دعبوس من قرية عين قنية ومعضاد خاطر من مجدل شمس وأمرت بإبعادهم لمدة أسبوع عن الجولان المحتل.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت قبل اسبوع اعتقالات عشوائية في صفوف أهلنا الصامدين بقرية مجدل شمس في الجولان السوري المحتل انتقاما للعملية التي نفذتها مجموعة من أبطال القرية واستهدفت مصابي إرهابيي “جبهة النصرة” المدعومين من كيان الاحتلال الإسرائيلي.

يشار إلى ان مجموعة من أبطال الجولان السوري المحتل تصدت قبل نحو اسبوع لسيارة إسعاف تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي كانت تنقل مصابين اثنين من إرهابيي “جبهة النصرة” أثناء مرورها في طريق جبل الشيخ مجدل شمس بالجولان المحتل ما أسفر عن مقتل الإرهابيين.

وجاءت هذه العملية النوعية تأكيدا على موقف أهلنا الصامدين بالجولان السوري المتضامن مع الوطن الأم سورية وشعبه وجيشه الباسل في مواجهة جرائم التنظيمات الإرهابية المدعومة من كيان الاحتلال الإسرائيلي وقوى غربية وإقليمية .

انظر ايضاً

في ذكرى قرار الضم الباطل.. أبناء الجولان المحتل أكثر تمسكاً بأرضهم وهويتهم العربية السورية

القنيطرة-سانا جدد أبناء القنيطرة والجولان المحتل التأكيد على حبهم لوطنهم وتمسكهم بالثوابت الوطنية السورية وتشبثهم …