الشريط الإخباري

مجلس محافظة السويداء: أبناء المحافظة جاهزون لتقديم الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن

????????????????????????????????????

السويداء – سانا

أكد مجلس محافظة السويداء أن “المحافظة بكل مكوناتها جزء لا يتجزأ من نسيج الوطن المتعدد الموحد وأبناءها معروفون بوفائهم لتراث الثورة السورية الكبرى ومضمون بيانها الأول “الدين لله والوطن للجميع”  وهم جاهزون لتقديم الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن والأرض والعرض مهما كلفهم ذلك من تضحيات”.

وفي بيان له تلقت سانا نسخة منه اليوم جدد المجلس الحرص على سلامة الوطن ووحدة الصف ومساندة بواسل جيشنا في محاربة الإرهاب معتبرا “أن الدفاع عن الوطن والمحافظة مسؤولية تقع على عاتق الجيش العربي السوري و جميع أبنائها وان كل سلاح موجه ضد الإرهاب دفاعا عنها ينبغي أن يكون رديفا للمؤسسة العسكرية”.

وأكد المجلس رفضه كل حملات التصعيد الاعلامي والتضليل والتصريحات الاستفزازية والتدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية للدولة السورية وحرصه على صون اللحمة الوطنية لكونها الرد الحقيقي على هذه التدخلات.

ونوه المجلس ببطولات قواتنا المسلحة درع الأمة التي سطرت أروع ملاحم الدفاع عن قدسية التراب وسيادة القرار المستقل كما حيا ارواح الشهداء الطاهرة و الشرفاء المخلصين على ساحة الوطن الذين وقفوا ويقفون جنبا الى جنب مع جيشنا الباسل في تصديه للجماعات التكفيرية الارهابية منوها بالموقف البطولي لأهلنا في الجولان المحتل وتصديهم للعدوان الإسرائيلي الذي يشكل الوجه الآخر للإرهاب.

انظر ايضاً

مجلس محافظة السويداء: نرفض الأعمال الخارجة عن القانون ومرتكبوها لا يمثلون سوى أنفسهم

السويداء-سانا أكد مجلس محافظة السويداء رفض كل التصرفات والأعمال الخارجة عن القانون من جهات اتخذت …