الشريط الإخباري

حزب الأحرار النمساوي يدعو إلى اغلاق الحدود ومراقبتها للحد من تدفق الإرهابيين العائدين من سورية

فيينا-سانا

دعا برلمانيو حزب الاحرار النمساوي اليميني المعارض مجددا الائتلاف الحكومي النمساوي إلى إغلاق جميع الحدود بين دول الاتحاد الاوروبي للحد من تدفق اللاجئين والمهاجرين الجدد ومنع دخول الارهابيين العائدين من سورية.

وطالب البرلمانيون خلال جلسة البرلمان النمساوي أمس كما نقل موقع فيينا الالكتروني الائتلاف الحكومي بمراقبة الحدود والسماح فقط للمهجرين القادمين من مناطق النزاعات واغلاقها امام اللاجئين القادمين لاسباب اقتصادية لافتين الى ان الاصوات المعارضة لاستقبال اللاجئين بشكل عشوائي استدعت الحكومة الى ترحيل كل من دخل النمسا لاسباب اقتصادية الى دول الجوار وهذا مايسعى الحزب اليه.

وكانت النمسا قررت مطلع هذا الاسبوع إغلاق جميع مراكز اللجوء في اراضيها داعية دول الاتحاد الاوروبي الى اتباع خطة شاملة تعتمد على التنسيق والتعاون في استقبال اللاجئين وتوزيعهم بالشكل العادل وعدم قدرة النمسا على استيعاب المزيد منهم.

ودعا رئيس حزب الاحرار النمساوي في وقت سابق حكومة بلاده الى اغلاق جميع المنافذ الحدودية للحد من عودة الارهابيين القادمين من سورية باعتبارهم يشكلون خطرا على المجتمع النمساوي معتبرا ان اغلاق الحدود يشكل خطوة لمكافحة الارهاب والحد من الجريمة المنظمة ووقف تدفق اللاجئين والمهاجرين الجدد الى النمسا واوروبا.

انظر ايضاً

حزب الأحرار النمساوي يدعو حكومة بلاده لإغلاق حدودها أمام تدفق المهاجرين

فيينا-سانا طالب حزب الاحرار النمساوي اليميني المعارض حكومة بلاده بإغلاق عاجل للحدود النمساوية لوقف تدفق …