الشريط الأخباري

تكريم 53 شبيبيا من المتميزين بطرطوس

طرطوس -سانا

كرم فرع اتحاد شبيبة الثورة بطرطوس اليوم 53 طالبا وطالبة من المتميزين الاوائل في مسابقات الاولمبياد الوطني العلمي والمسابقات الادبية والاعلامية والفنية المركزية في حفل فني تضمن عدة فقرات فنية وغنائية وذلك في المركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس.

وأشار أمين فرع شبيبة طرطوس عدنان غانم إلى أهمية تكريم المواهب الشابة المتميزة كحافز لها على الاستمرار والإبداع مؤكدا أن هؤلاء المتميزين اثبتوا أن شباب سورية قادر ومتمكن في جميع المجالات وهو يدافع عن الوطن وعزته وكرامته من جهة و يبدع في اظهار مواهبه وطاقاته من جهة أخرى والتي تسعى المنظمة الى رعايتها والاهتمام بها.

بدوره لفت الطالب محمد مصطفى أحد المكرمين من فريق الأولمبياد الوطني العلمي السوري بالكيمياء إلى أنه سيشارك هذا العام بالاولمبياد المقام بأذربيجان مؤكدا سعيه إلى تحقيق طموحه ورفع اسم سورية عاليا في المحافل الدولية.

من جهتها عبرت الطالبة اريج سلوم الحائزة المركز الأول في مسابقة المقال الادبي عن فخرها بهذا النجاح الذي حققته مبينة أن الشباب السوري سيبقى الحصن المنيع أمام كل المؤامرات التي تحاك على الوطن.

حضر التكريم محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد ورئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب وفعاليات رسمية وشعبية.