الشريط الإخباري

الاتحاد العام لطلبة فلسطين: رد المقاومة على العدوان حطم أسطورة إسرائيل

دمشق-سانا
أكد الاتحاد العام لطلبة فلسطين/وحدة جامعة دمشق أن رد المقاومة العربية الفلسطينية على العدوان الهمجي المتواصل لجيش العدو الصهيوني على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي العربية المحتلة حطم مجددا أسطورة الكيان الصهيوني الغاشم.
وقال الاتحاد في بيان تلقت سانا نسخة منه “إن أسطورة الكيان الصهيوني الغاشم بقوته وأمنه وآلياته العسكرية المدمرة تعود مجددا لتتحطم أمام عنفوان المقاومة العربية الفلسطينية” لافتا إلى أن الأمن الصهيوني يهتز على وقع ضربات المقاومة لتثبت فشل كل محاولات هذا الكيان المحتل في صد هذه الضربات وبسط احتلاله على الأرض العربية الفلسطينية وعلى شعبها العربي الفلسطيني.
ورأى الاتحاد أن “هذا العدوان القائم كشف عمالة وخزي الرجعية العربية التي وقفت تراقبه دون ان تحرك ساكنا مع جامعتها” مؤكدا أن فلسطين ستبقى عربية حرة أبية ما دام في هذه الأمة شرفاء وسيبقى الشعب الفلسطيني متمسكا بأرضه وحقه مطالبا به في الساحات الدولية وعلى ارض الميدان مقاوما الاحتلال الصهيوني ومدافعا عن أرضه وعرضه وشرف هذه الأمة.
وختم الاتحاد بيانه بتوجيه التحية الى سواعد المقاومين و”لسورية العروبة قلعة المقاومة والممانعة التي دأبت شعبا وقيادة وجيشا على تقديم الدعم اللامحدود للمقاومة العربية الفلسطينية التي كسرت شوكة الاحتلال وحطمت أسطورة الجيش الذي لا يقهر”.

انظر ايضاً

قبلان: الانتصار على العدو الإسرائيلي تحقق بفضل دعم سورية للمقاومة

بيروت-سانا أكد المفتي الجعفري الممتاز في لبنان الشيخ أحمد قبلان أن الانتصار على العدو الإسرائيلي …